الشريط الاخباري

بيت لحم تنظم كرنفال الحرية يوم غد الثلاثاء الساعة الحادية عشرة بساحة المهد بفعاليات تطالب بانهاء الاحتلال 

نشر بتاريخ: 29-05-2017 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN/في اطار الفعاليات على المستوى الوطني وضمن برنامج كرنفال الحرية تنظم يوم غد الثلاثاء الساعة الحادية عشر ظهرا في ساحة المهد فعاليات ومهرجان مركزي تحت شعار انهاء الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية.

وقال محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ان الفعالية تتضمن مهرجانا مركزيا تشرف عليه محافظة بيت لحم بالتعاون مع المجلس الاعلى للشباب ومديرية التربية والتعليم في محافظة بيت لحم وبالشراكة مع مختلف الوزارات ومؤسسات المجتمع المدني الفلسطيني وفصائل العمل الوطني من اجل ايصال رسالة شعبنا الى العالم اجمع والخاصة بضرورة انهاء الاحتلال الاسرائيلي للاراضي الفلسطينية.

واشار اللواء البكري الى اهمية انجاح الفعالية من خلال المشاركة الجماهيرية الناجحة ومن خلال ايصال رسالة موحدة ضمن فعاليات مهرجان وكرنفال الحرية للعام 2017 التي تجري في مختلف محافظات الوطني بحيث يتم رفع العلم الفلسطيني بالكرنفال ويتم فيه الاشارة الى ان شعبنا هو الوحيد الذي يخضع للاحتلال في العالم وعلى العالم ان يعمل لانهاء الاحتلال الابشع والاطول في العصر الحديث.

و وجه المحافظ البكري دعوة لمختلف وسائل الاعلام الفلسطينية والعربية والدولية من اجل تغطية الحدث لاهميته في نقل صورة واقع شعبنا ورغبته بالانعتاق من الاحتلال الاسرائيلي كما دعا جماهير شعبنا الى المشاركة الفعالية.

 

شارك هذا الخبر!