الشريط الاخباري

راموس يتحدث عن الكرة الذهبية وعلاقته مع بيكيه

نشر بتاريخ: 31-05-2017 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- أكد سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد الإسباني، أن علاقته بمواطنه بيكيه، مدافع برشلونة، جيدة، نافيًا وجود أي خلاف بسبب التنافس التاريخي بين الفريقين.

ويستعد راموس لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس، والمقرر إقامتها يوم 3 يونيو/حزيران المقبل، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية.

وقال راموس في تصريحات لإذاعة "أوندا سير"، نقلتها صحيفة ماركا "علاقتي مع بيكيه تتحسن دائمًا، ونحن متفاهمون بصورة جيدة داخل الميدان، وهذا الأمر ضروري لأننا سنشكل دفاع اللاروخا في المونديال".

وتابع "لا أتوقع الفوز بالكرة الذهبية يوما ما، وذلك لأن المنافسة محسومة بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، كما أنّ كوني مدافعًا يبعدني عنها، لذلك سيكون أفضل إنجاز أحلم بالوصول إليه هو أن أكون ثالثًا خلف الثنائي".

وأضاف راموس "لا أتمنى الوصول لركلات الجزاء في نهائي كارديف، ولو حدث فلن أمتلك الشجاعة لأسجل الكرة على طريقة بانينجا أمام حارس قوي مثل بوفون، ولكني امتلك ذكريات سعيدة مع تسجيل الأهداف في نهائي التشامبيونزليج، وأتمنى أن أكرر الأمر يوم السبت المقبل".

وواصل "بالطبع مستقبلي في ريال مدريد وأتمنى الاعتزال معهم، وكريستيانو رونالدو لاعب مستقل وعلاقتي به أقوى من علاقتي بعائلتي، كما أنني واثق من أنّ كاسياس سيجلس يشاهد النهائي بقميص الملكي".

واختتم راموس تصريحاته بقوله "زيدان لازال يمتلك روح اللاعب، ويتحدث معنا باستمرار عما يجب القيام به، وهو صاحب القرار فيمن يشارك بين إيسكو وجاريث بيل، كما أنني فخور بالحارس نافاس الذي تعامل بصورة جيدة مع الضغط الواقع عليه وأصبح أحد أفضل حراس المرمى في العالم".

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!