الشريط الاخباري

اسطورة انجلترا: بيل احد افضل 10 لاعبين انجليز في التاريخ

نشر بتاريخ: 01-06-2017 | رياضة
News Main Image

مدريد/PNN- وضع جاري لينكر، لاعب المنتخب الإنجليزي وبرشلونة الإسباني المعتزل، الويلزي جاريث بيل، جناح ريال مدريد، بين أفضل 10 لاعبين إنجليز في التاريخ.

وانضم بيل لصفوف الملكي في 2013، بصفقة بلغت 100 مليون يورو، ليبقى متربعًا على عرش أغلى الصفقات، قبل انضمام الفرنسي بول بوجبا لمانشستر يونايتد، قادمًا من يوفنتوس في صيف 2016.

وقال لينكر في تصريحات لشبكة "ESPN": "يجب وضع بيل بين الأساطير البريطانية بجوار جورج بيست وبوبي تشارلتون وغيرهم، على الأقل يكون في قائمة الـ 10 الأوائل، وذلك بسبب ما قدمه مع ريال مدريد ومنتخب بلاده".

وأوضح: "بيل ساهم كثيرًا في عودة ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا في 2014، كما أنّه قاد منتخب ويلز ليصبح أقوى، وظهر هذا الأمر بوضوح في يورو 2016 حينما وصل مع بلاده لنصف نهائي البطولة في أول مشاركة".

وواصل: "أنا متأكد من قدرته على المشاركة في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا في مسقط رأسه، وسيكون له دورًا كبيرًا في حال فاز الملكي بالبطولة، لأنّه دائمًا يظهر في المباريات الكبيرة، كما فعل في لقاء إنتر الإيطالي ضد توتنهام في 2010، إنّه يمتلك العديد من المميزات، ويستطيع اللعب بالقدمين ويسجل بالرأس أيضًا".

واختتم: "كلاعب سابق لبرشلونة، أقول إنّ الفريق خسر كثيرًا بالتفريط في البرازيلي داني ألفيس، لاعب يوفنتوس الحالي، ولذلك عانى كثيرًا في الجهة اليمنى. إنّ داني أفضل لاعب في مركزه".

ويحتضن ملعب "الألفية" في العاصمة الويلزية كارديف نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس يوم السبت المقبل، 3 يونيو/ حزيران.

المصدر: كووورة.

شارك هذا الخبر!