PNN بالفيديو: اللواء الفارس تسلم مكرمة رئاسية للتجمعات البدوية شرق بيت لحم

بيت لحم/PNN – سلمت اللواء رائدة الفارس مسؤولة المساعدات الانسانية بديوان الرئاسة الفلسطينية وعلى راس وفد من محافظة بيت لحم ومديرية الشؤون الاجتماعية اليوم طرودا غذائية لعدد من التجمعات البدوية شرق بيت لحم في اطار المساعدات التي تقدمها الرئاسة بتوجيهات من الرئيس محمود عباس ابو مازن لتعزيز صمود شعبنا في المناطق المستهدفة.

وقامت اللواء الفارس بزيارة مجالس التجمعات البدوية حيث قامت بتسليم المساعدات المقدمة من الرئيس محمود عباس كما قامت بزيارة بعض العائلات ميسورة الحال واطلعت على واقع الحال في ظل الظروف التي يعايشونها مؤكدة لهم على دعم الرئيس والقيادة لهم.

واشارت اللواء الفارس في حديث مع PNN ان هذه المساعدات هي جزء من مكرمة رئاسية تضم 300 طرد غذائي للتجمعات البدوية في شرق بيت لحم مؤكدة ان الرئيس ابو مازن يحرص على مد يد العون والاسناد لابناء شعبنا الفلسطيني خصوصا في هذه التجمعات البدوية التي تعتبر خط الدفاع الاول عن الارض الفلسطينية في وجه المخططات الاسرائيلية الاستيطانية.

من جهتهم شكر ممثلي التجمعات البدوية ومجالها ومواطنيها اللفتة الانسانية من الرئيس محمود عباس في شهر رمضان المبارك مؤكدين انها تساهم في تعزيز صمودهم

وقال ابو انور رئيس التجمع البدوي في كيسان ان التجمعات البدوية توجه شكرها الى الرئيس محمود عباس ابو مازن على دعمه مشيرا الى ان هذا الدعم يساهم في دعم المواطنين خصوصا في شهر رمضان المبارك.

من جهتها قالت نجلاء الحاج منسقة الشؤون الانسانية بمكتب محافظ محافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري ان هذه المساعدات تاتي في اطار الجهود التي تبذلها القيادة من اجل مد يد العون لابناء شعبنا الفلسطيني مشيرة الى ان لجنة التكافل التي تعمل باشراف المحافظ تحرص على تقديم كافة الامكانيات المتحة للمواطنين خصوصا في هذه المناطق التي تعاني ظروفا حياتية صعبة الى جانب ما تعانيه من ممارسات الاحتلال الاسرائيلي.

وشكر المواطنون الرئيس محمود عباس و وفد محافظة بيت لحم ومديرية الشؤون الاجتماعية على زيارة منازلهم وتجمعاتهم البدوية مؤكدين على تقديرهم للرئيس محمود عباس على لفتته الرمزية التي تعتبر لفتة ذات معاني كبيرة بالنسبة لهم .

تعتبر هذه المساعدات والطرود الغذائية لفتة من الرئيس محمود عباس لابناء شعبه في ظل ظروف اقتصادية وسياسية صعبة بشكل عام كما انها رسالة في شهر رمضان مفادها ان الرئيس ابو مازن يعلم ما يكابده ابناء شعبه في التجمعات البدوية من الم ومعاناة بفعل الاحتلال الاسرائيلي وممارساته بحقهم.

Print Friendly, PDF & Email