الشريط الاخباري

PNN بالفيديو: جمعية الهلال الأحمر الكويتي تطلق حملة إفطار الصائم للشعب الفلسطيني لعام 2017

نشر بتاريخ: 13-06-2017 | محليات , تقارير مصورة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

بيت لحم/PNN- في اطار مسيرة العطاء اتجاه الشعب الفلسطيني اطلقت جمعية الهلال الاحمر الكويتي حملة افطار الصائم في رمضان للعام 2017 ضمن حملاتها وبرامجها لاسناد الشعب الفلسطيني في ظل الظروف الصعبة المتواصلة بحقه وما وجبات الافطار لتكية السيدة مريم العذراء ببيت لحم الا دليل على الحرص لايصال المساعدات لمن يستحقها .

وقالت مسؤولة الهلال الاحمر الكويتي بفلسطين رضا أن اليوم تم تنفيذ مشروع إفطار الصائم في محافظة بيت لحم فتم توزيع أربعة آلاف وجبة غذائية على فقراء ومحتاجي المحافظة وأن جمعية الهلال الأحمر الكويتيه لديها نشاطات في كافة محافظات الضفة الغربية ووجهة من محافظة بيت لحم مهد السيد المسيح لكل العالم العربي والاسلامي مباركة وتهنئة بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر .

وقال احمد السناوي - جمعية الهلال الاحمر الكويتي بفلسطين أن الجمعية تقوم بإفطارت بشهر رمضان المبارك لمحافظات الضفة الغربية تشمل الفقراء والمساكين والحالات الانسانية، ولها عدة نشاطات في فلسطين.

وأضاف ان هذه النشاطات تعزز العلاقات بين الشعب الفلسطيني والشعب الكويتي الشقيق من خلال الافطارات الرمضانية، وهذه خيرية للفئات الفلسطينية المهمشة والفقراء والمساكين، وهذه العلاقات تعزز شكر وحب الكويت للشعب الفلسطيني وهذا ليس غريبا على دولة الكويت حكومة وشعبا لما يقدموه للشعب اللفسطيني من مساعدات خاصة في شهر رمضان المبارك.

وأكد محافظ محافظة بيت لحم في فلسطين اللواء جبرين البكري أن الهلال الأحمر الكويتي على الدوام وبتواصل مع مكونات العمل الخيري في فلسطين، خاصة نحن في بيت لحم على علاقة متميزة وفي جهد رائع يتم تقديمه من قبل الهلال الأحمر الكويتي للعديد من المؤسسات والقطاعات التي تحتاج للمساعدة.

وأضاف أن هذا اليوم يعكس روح المسؤولية عند الهلال الأحمر الكويتي ونقدملهم كل الشكر والتقدير والاحترام على تواصلهم ودعمهم خاصة في تكية ستنا مريم التي تشكل حاليا رمز وعنوان لتقديم المساعدات للمحتاجين في أكثر من اتجاه، وفي هذا الشهر يتم توزيع أكثر من أربعة آلاف وجبة غذائية واليوم تم تقديمهم من قبل الهلال الأحمر الكويتي .

وأضاف البكري أن دولة الكويت بإستمرار تؤكد وتبرهن على أنها بجانب الشعب الفلسطيني لتعزيز صموده وبقائه على أرضه لجانب رعاية الفقراء والمساكين وتقديم المساعدات لمن يستحق المساعده، وبالنسبة لنا كشعب فلسطيني ممتنين لكافة الجهود التي يقوموا بها سواء من خلال تكية ستنا مريم أو من خلال الجمعيات والمؤسسات الأخرى، أو من خلال تواصلهم مباشرة مع الشرائح التي بحاجة للمساعدة.

وتحدث محمود الدويك – تكية ستنا مريم العذراء ببيت لحم شاكرا جمعية الهلال الأحمر الكويتي لحملة إفطار الصائم بشهر رمضان المبارك مباركا جهودهم لإطعام هذا الحشد الكبير المتواجد ولمساعدتهم المستمرة للشعب الفسطيني، مؤكدا أننا أخوة وشعب واحد. يشكل مشروع افطار الصائم واحدة من المشاريع المهمة التي تعمل دولة الكويت من خلال الهلال الاحمر الكويتي على اسناد الشعب الفلسطيني في اطار مشاريع وبرامج متعددة للدعم تعكس عمق العلاقة الاخوية بين الشعبين الشقيقين .

[gallery link="file" columns="4" size="full" ids="231992,231993,231994,231995,231996,231997,231998,231999,232000,232001,232002"]

شارك هذا الخبر!