الشريط الاخباري

اسعاد الطفولة يواصل مخيماته الرمضانية في الخليل

نشر بتاريخ: 16-06-2017 | متفرقات
News Main Image

الخليل/PNN - انطلق في اروقة مجمع اسعاد الطفولة التابع لبلدية الخليل مخيمات رمضان الصيفية، حيث تنوعت فعالياتها ما بين مخيم الفنون والانيميشن، مخيم الشطرنج، مخيم القران الكريم ، بالإضافة الى دورات التي ينظمها مجمع اسعاد الطفولة كتعليم اساسيات رسم الوجوه للأطفال ودورة الموسيقى التي تستمر طوال العام. حيث لاقت اقبالا كبيرا من الاهالي ورضى عن الفعاليات التي تثري مهارات الطفل وتفتح افاق للإبداع.

هذا وشملت فعاليات مخيم الفنون على تعليم الاطفال اساسيات الرسم والالوان وادوات الرسم، والتركيز على كيفية رسم الطبيعة بكافة اشكالها، ومن جهة اخرى تم تدريب الاطفال على عمل نماذج من المالتينا والتي سيتم تصويرها من قبل الاطفال لعمل افلام قصيرة من صنعهم حيث يقوم الاطفال بعمل النماذج وتحريكها وعمل خلفيات التصوير وتسجيل اصواتهم لعمل الحوار والمؤثرات الصوتية. وتخلل المخيم زيارات للمسبح والعاب ترفيهية ومسابقات في المسرح والالعاب الكهربائية.

اتسم مخيم القران الكريم بالحداثة حيث يتم استخدام الاشارات لمساعدة الاطفال على حفظ القران بطريقة اسهل ومسلية للأطفال، اما مخيم الشطرنج تم تعليم الاطفال اساسيات الشطرنج وكيفية التفكير الابداعي والتفكير الاستراتيجي.

من جانبه، اكد مدير دائرة الانشطة محمود ابو صبيح على اهمية مثل هذه المخيمات التي تثري وقت الاطفال بما هو مفيد واستثمار وقتهم بنشاطات ابداعية تصقل مواهبهم، مشيراً الى المخيمات الصيفية التي ستنطلق بعد العيد حيث تركز على الانشطة الترفيهية وتتسم بالتنوع. مع استمرار الدورات التي يقوم بها المركز بشكل ثابت طوال العام، مبيناً حرص رئيس بلدية الخليل أ. تيسير أبو سنينة واعضاء المجلس البلدي على تنظيم المخيمات الصيفية ولدعمهم الانشطة التي تعنى بالأطفال.

شارك هذا الخبر!