الشريط الاخباري

حالة الطقس: ارتفاع على درجات الحرارة حتى الاثنين

نشر بتاريخ: 17-06-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- قالت دائرة الأرصاد الجوية إن الجو يكون اليوم السبت، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

وأضافت الدائرة ان الجو يكون يوم غد الأحد، حاراً نسبياً وصافياً بوجه عام، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى اعلى من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأشارت إلى أن الجو يكون يوم الإثنين المقبل حاراً نسبياً إلى حار، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج .

أما يوم الثلاثاء، فيكون الجو صافياً بوجه عام، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها اعلى من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط احياناً والبحر خفيف ارتفاع الموج.

شارك هذا الخبر!