الشريط الاخباري

اعضاء نادي الليونز يتبرعون لتكية ستنا مريم ببيت لحم وينفذون يوم تطوعي فيها

نشر بتاريخ: 20-06-2017 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ زار تكية ستنا مريم العذراء وفد من اندية الليونز بمدينة بيت لحم حيث اطلعوا على سير العمل فيها وقدموا تبرعا ماليا لها مشيرين الى ان زيارتهم اليوم تهدف للتبرع والتطوع بالعمل من اجل ابناء محافظتهم بيت لحم.

وكان في استقبال وفد واعضاء نادي الليونز بمحافظة بيت لحم اللواء جبرين البكري محافظ محافظة بيت لحم الذي رحب بهم وشكرهم على تبرعهم وعطاءهم موضحا اهمية العمل الذي قام به اعضاء النادي في عكس صورة ونموذج التعاون والتكافل والتاخي بغض النظر عن حجم التبرع وقيمته مثمنا هذا العطاء والتعاون والتطوع. واشار المحافظ البكري الى اهمية المبادرة من قبل نادي الليونز بمحافظة بيت لحم والخاصة بالتبرع من قبل اعضاء النادي من اجل المساهمة في اعمال الخير عبر تكية ستنا مريم العذراء مشيرا الى ان النادي واعضاءه شكلوا نموذج عطاء ومحبة وتاخي لابناء شعبهم.

بدوره قال انطوان صفير رئيس نادي الليونز ان التبرع يشكل رسالة محبة وتاخي مع ابناء شعبنا في الشهر الفضيل موضحا ان هذا التبرع بمبلغ مالي بسيط هو لاسناد مبادرة مهمة كمبادة تكية ستنا مريم العذراء موذحين ان تبرعهم هو من اعضاء النادي في بيت لحم تعبيرا عن وقوفهم واسنادهم لاخوتهم بالمحافظة خصوصا بمناسبة روحية ودينية كشهر رمضان الفضيل.

واشار صفير ان عدد من اعضاء نادي الليونز تبرعوا اليوم بالتطوع ايضا الى جانب المبلغ المالي تعبيرا عن تكافلهم وتعاطفهم وتطوعهم مع ابناء شعبهم مؤكدا ان نادي الليونز سيبقى عند وعده بالعمل من اجل الجميع شاكرا المحافظ البكري على عمله وعطاءه من اجل ابناء محافظة بيت لحم في كافة نواحي الحياة.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="233692,233693,233694,233698,233696,233697"]

شارك هذا الخبر!