الشريط الاخباري

المدربة خنوف تشارك في الدورة الآسيوية الأولى لإعداد المحاضرات في كرة القدم

نشر بتاريخ: 20-06-2017 | رياضة
News Main Image

القدس /PNN- تشارك المدير الفني بالدائرة النسوية في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم جينا خنوف، في الدورة الآسيوية الأولى لإعداد المحاضرات، والتي ينظمها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالتعاون مع الاتحاد الصيني للعبة، في مدينة شنغهاي الصينية، حتى الـ29 حزيران الجاري.

ويأتي الهدف من إقامة هذه الدورة الاطلاع على آخر مستجدات تطوير الكرة النسائية، إضافة إلى تأهيل وتدريب المدربات الموهوبات لحصولهن على شهادة المحاضرين الآسيوية خلال الفترة القادمة.

وتركز فعاليات الدورة على الجانبين النظري والعملي، ويتم التطرق في الجانب الأول للحديث حول التقييم، وتحليل المباريات، والتفسيرات القانونية، والتخطيط للمباريات، وطريقة تنظيم تمرين للمدربين، إضافة إلى التواصل بطريقة سلسلة مع المدربين.

وسيشمل الجانب العملي طريقة تعامل المحاضر مع المدربات المشاركات وإيصال المعلومات لهن، وكيفية صقل شخصية المحاضر من خلال الاختبارات العملية، واختبار قوة ملاحظة المدرب، ومن ثم التركيز على الجانب الفني والتحول من المدرب إلى المحاضر.

ويشارك في الدورة مدربات من أستراليا، وبوتان، والبحرين، وكمبوديا ، والصين، وغوام، وفلسطين، وهونج كونغ، وإيران، والهند، واليابان، وكوريا، ولبنان، وماليزيا، وميانمار، ونيبال، وسنغافورة، وسوريا، والصين تايبه، والإمارات، والفلبين.

وتعتبر جينا خنوف أول مدربة فلسطينية تحصل على شهادات التدريب الآسيوية للمستويات الثلاثة (A،B،C) في كرة القدم.

شارك هذا الخبر!