الشريط الاخباري

الاحتلال يشن حملة اعتقال ودهم طالت 8 مواطنين في عدة مدن بالضفة الغربية

نشر بتاريخ: 21-06-2017 | سياسة , PNN مختارات
News Main Image

محافات/PNN- شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الاربعاء، حملة اعتقال ودهم في عدد من مدن الضفة الغربية.

وأفادت مصادر محلية ان قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين خلال سلسلة مداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية المحتلة , وسط مواجهات عنيفة بين الشبان وقوات الاحتلال في مناطق متفرقة بالضفة الغربية .

واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، والدة الشهيد عادل عنكوش بعد اقتحام منزلها في قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، يأتي ذلك في سياق الحصار الذي يفرضه الاحتلال على القرية والإجراءات الأمنية التي يفرضها الاحتلال على المناطق الفلسطينية.

وزعم جيش الاحتلال أن كامل المعتقلين مطلوبون لأجهزة الاحتلال الأمنية، مشيرا إلى تحويلهم للتحقيق لدى الجهات الأمنية المختصة.

وبحسب مصادر فلسطينية، فإن قوات الاحتلال اعتقلت 8 مواطنين خلال مداهمات في سلفيت، ومخيم عايدة، وبلدة بيت أمر، وقرية حوسان، ومدينة بيت لحم.

واندلعت مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان، في العديد من المناطق، أبرزها مواجهات في بيت أمر قضاء الخليل، وقرية دير أبو مشعل قضاء رام الله والتي يحاصرها الاحتلال منذ يوم الجمعة الماضي عقب تنفيذ عملية الطعن وإطلاق النار بالقدس المحتلة والتي استشهد خلالها 3 من أبناء القرية بنيران شرطة الاحتلال عقب مقتل مجندة إسرائيلية.

كما اقتحمت عشرات الدوريات العسكرية وناقلات الجنود قرية دير أبو مشعل غرب رام الله، وشرعت بأعمال دعم وتفتيش لمنازل الشهداء منفذي عملية القدس.

وأصيب جندي إسرائيلي بحجر ووصفت جراحه بالمتوسطة خلال المواجهات التي اندلعت في بلدة بيت أمر خلال اقتحام قوة عسكرية للبلدة، حيث تم نقله في سيارة إسعاف إسرائيلية لتلقي العلاج.

شارك هذا الخبر!