الشريط الاخباري

علامات تدل على غيرة الاشخاص منك

نشر بتاريخ: 21-06-2017 | منوعات
News Main Image

عندما نتكلم عن الغيرة، تتردد على أذهاننا الغيرة الزوجية او حتى غيرة الأصدقاء والأشقاء على مصالح بعضهم البعض والتي تكون ايجابية طبعًا وثمة نوع آخر أيضًا للغيرة وهو الغيرة التي لا تمت للحسد بصلة إنما التي تحث الفرد على التقدم وأخذ شخص آخر كمثال أعلى له.

أما اليوم فلن نتكلم عن كل هذه الأنواع بل سنتكلم عن الغيرة المؤذية او التي تكون نوعًا من انواع الحسد والتي أحيانًا كثيرة لا نكتشفها من المقربين او حتى الأصدقاء. ولكي تعرفي ما اذا كان أحدهم يغار منك راقبي هذه العلامات فيه:

لا يضحك عندما تخبرينه خبرًا سارًا: عندما تزفين خبرًا سارًا للجميع فيبادرون الى تهنئتك او يعبرون بالإبتسامة عن فرحتهم لك اما هذا الشخص فيتجاهل ما قلته لتوك ولا يضحك ولا يبتسم حتى فمن الواضح أنه يغار منك!

يتجنب النظر في عينيك: اما اذا كان هذا الشخص يتجنب التواصل معك وبخاصة النظر في عينيك، فهذا أيضًا دليل على أنه يغار منك.

يحاول تقليدك: وهذه النقطة الأكثر وضوحًا، فإذا انتقد تصرفاتك بطريقة سلبية ثم عمل بدوره على القيام بها، اذًا غيرة هذا الشخص كبيرة جدًا تجاهك وهو في حالة تنافس دائم معك.

يبتسم لك ويتكلم بالسوء عنك: الشخص الذي يغار منك يبتسم في وجهك ويشعرك بأنه يحبك ويود مصلحتك فتكتشفين لاحقًا انه يتكلم بالسوء عنك ويحاول تخريب نجاحك!

يحيطك بهالة سلبية: وأخيرًا، وعندما لا تشعرين بالإرتياح أثناء تواجدك مع هذا الشخص او عندما يحاول طيلة الوقت ان يشعرك بأن ما تقومين به لا منفعة منه او سيبوء بالفشل فهذا الشخص طبعًا يغار منك. حاولي قدر الإمكان الإبتعاد عنه!

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!