الشريط الاخباري

الهباش يشارك ايتام قرية الاطفال SOS  افطارا رمضانيا في بيت لحم

نشر بتاريخ: 21-06-2017 | محليات
News Main Image

بيت لحم/PNN- أقام الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين مستشار الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية الاثنين الماضي، نيابة عن فخامة الرئيس محمود عباس " ابو مازن "  إفطارا رمضانيا لأيتام قرية الاطفال SOS في مدينة بيت لحم.

وحضر الإفطار وفد رفيع المستوى ضم كلا من المطران ثيوفيلكتوس الوكيل البطريركي العام للروم الارثوذكس في بيت لحم ، ومحافظ بيت لحم اللواء حبرين البكري، وعدد من قادة الاجهزة الامنية في المحافظة، إضافة إلى عدد من قضاة الشرع الحنيف وعدد من الشخصيات الدينية والاعتبارية والاعلاميين .

وثمن الهباش في كلمته على دور مؤسسة الـSOS ، مشيدا بالقائمين على القرية ورسالتهم في رعاية الاطفال الايتام والمحتاجين مثمنا دورهم ودور الامهات في اداء هذه الرسالة الوطنية والانسانية والاجتماعية مؤكدا على حرص الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية على دعمهم ومساندتهم في اداء رسالتهم السامية .

وأشاد قاضي القضاة بالعلاقة الاسلامية المسيحية التي وثق عراها الرئيس محمود عباس، وتقدم بالشكر للاخوة المسيحيين على تلبية الدعوة لصالح الأيتام .

وفي ختام حفل الإفطار قام قاضي القضاة بتوزيع الهدايا على الأطفال وتقدم بالشكر لادارة القرية على رعايتها للاطفال والاهتمام بهذه الشريحة الغالية على قلوب الفلسطينيين جميعا، وتمنى ان يتحقق السلام والاستقرار في المنطقة باسرها وعلى اطفال فلسطين بوجه خاص .

شارك هذا الخبر!