PNN بالفيديو: أجواء من الفرح تعم بيت لحم مع تسيير جوال قافلتها قبيل العيد

بيت لحم/ PNN/ عمت أجواء من الفرح بيت  لحم مع تسيير جوال قافلتها قبيل العيد والتي جابت مدن الضفة الغربية من الشمال إلى الجنوب وكانت جولتها الختامية في محافظة بيت لحم لاضافة أجواء متميزة لشهر رمضان المبارك ولجعله أجمل وأكثر بهجة بأسلوب بسيط وجديد، وبالوصول إلى المواطنين في كل مكان من كافة الشرائح بأفكار مستوحاة من الشهر الفضيل، كالفانوس، والمسحراتي، والحكواتي، وشخصيات كرتونية يشاهدها الأطفال على التلفاز.

و قال مدير إدارة التسويق في شركة جوال علاء حجازي : ”  اليوم نختتم بقافلة رمضان قافلة جوال بآخر محافظات الوطن هذه القافلة التي جابت جميع محافظات الوطن ، وكانت الرسالة من وراء هذه القافلة هو مشاركة شعبنا الفلسطيني فرحة شهر رمضان المبارك في العشر الأواخر ، فأردنا ان نكون بين الأطفال وأهاليهم وإدخال الفرحة على قلوب الأطفال بالرسوم المتحركة التي يشاهدوها على التلفاز ،ونتمنى أن نكون قد وفقنا في إيصال الرسالة” .

وتحدث رئيس بلدية بيت لحم  أنطون سلمان قائلا:”أن القافلة تتحدث عن فرحة وسعادة وعن الشعب الواحد والعيش المشترك ، ومشاركة شعبية من كافة شرائح المجتمع، فهذه القافلة أطلقت أجواء فرح عارمة في أوساط أبناء المحافظة التي ستكون تقليد يتكرر كل عام.

وأضاف رئيس بلدية بيت لحم: ” أشكر شركة جوال على رعايتها للقافلة وميديا بلاس على تنظيمها وأشكر المواطنين الذين حضروا للمشاركة في هذه الفرحة الجميلة التي نطوق إليها ونؤكد على أن هذه المناسبات تعيد الفرحة والابتهاج لنفوس أهلنا وأبنائنا في هذه المدينة”.

من ناحيته قال مدير عام محافظة بيت لحم فؤا سالم : ” في هذه الأجواء الرمضانية وفي الأيام الفضيلة أعيد شعبنا وأهالي محافظة بيت لحم وكل عام وهم بألف خير ، هذه الاجواء تبث السرور والبهجه، وتعكس مشاهد حية لكل ما يتعلق بشهر رمضان المبارك سابقا وحاضرا ومستقبلا” .

وأضاف سالم: ” اليوم كانت القافلة رسالة كبيرة لأهالي بيت لحم للتعايش والاخوة بين سكان هذه المحافظة مسيحيها ومسلميها ، ونقول شكرا لكل القائمين على هذه القافلة ومزيدا من التقدم والازدهار ان شاء الله” .

وعبر الأطفال عن سعادتهم بالقافلة التي أدخلت الفرحة والسعادة على قلوبهم بمشاهدتهم شخصيات كرتونية كانوا يشاهدوها على التلفاز مما شكل لديهم أجواء خاصة بالنسبة لهم في هذا الشهر الفضيل.

هذا وسارت القافلة وجابت شوارع مدينة بيت لحم وسط أجواء عارمة من الفرح والسرور بمشاركة العشرات من المواطنين أضافت أجواء متميزة في العشر الأواخر لشهر رمضان المبارك واستعدادا لاستقبال عيد الفطر.

Print Friendly, PDF & Email