الشريط الاخباري

الفنان الفلسطيني عمر كمال يحيى حفلة الاول بعمان في 10/07/2017

نشر بتاريخ: 21-06-2017 | ثقافة وفنون
News Main Image

رام الله/PNN- يحيي الفنان الموسيقي عمر كمال حفلا غنائيا بمصاحبة أوركسترا تضم عشرين عازفاً، ويقدم خلالها مختارات من اغنياته ومعزوفاته الموسيقية على آلة البيانو التي صنعت شهرته في العالم.

وسيؤدي كمال في الحفل الذي تنظمه شركة اصدقاء مهرجانات الاردن على المدرج الروماني بوسط عمان العاشر من الشهر المقبل، الوانا من الموسيقى العالمية بلغات مختلفة، بدءاً بأعمال فرانك سيناترا ومايكل جاكسون فضلاً عن قامات الفن العربي الاصيل مثل محمد عبد الوهاب وفيروز. وعبر الفنان كمال المولود في مدينة نابلس عام 1992 والمقيم في انكلترا في مؤتمر صحفي عقد أول من أمس في فندق حياة عمان، عن سعادته بإقامة حفلته الاولى في الاردن، مشيرا الى ان العديد من الفنانين المشهورين دشنوا مسيرتهم الفنية من هنا وكانت بداية ناجحة لهم وموفقة ومكنتهم من تحقيق شهرة عالمية جعلتهم في عداد الفنانين العالميين.

وقال ان اي فنان يطمح لإقامة حفلاته في الاردن نظرا لسمعة الاردن الدولية المحترمة واحترامه للثقافة علاوة على ما يتمتع به الاردن من بيئة آمنة ومستقرة جعلته وجهة عالمية للفن والثقافة والسياحة والابداع، مشيرا الى انه سيقدم خلال حفله المنتظر مجموعة من الاغاني التي تحظى باهتمام واسع من الجمهور والتي تناسب اذواق الجماهير في الاردن ومعجبيه من مختلف انحاء العالم.

يشار الى ان الفنان كمال تدرب على العزف والغناء منذ صغره ، ودرس الهندسة في بريطانيا، وتعاقد مع شركة سوني ميوزيك العالمية لموهبته والغناء باللغتين العربية والإنجليزية إضافة للغة الإيطالية.

شارك هذا الخبر!