الشريط الاخباري

لجنة الإغاثة الشعبية يافة الناصرة تقدم عددا من الطرود الغذائية للأسر المحتاجة في عدة مواقع

نشر بتاريخ: 21-06-2017 | محليات
News Main Image

طولكرم/PNN – تواصل لجنة الاغاثة الشعبية يافة الناصرة حملة التكافل الاجتماعي بتقديم عدد من الطرود الغذائية للأسر المحتاجة من أبناء شعبنا على مدار اسبوعين ، اختتم يوم الاربعاء وذلك في إطار تعزيز التواصل الفلسطيني الفلسطيني بين شطري البرتقالة ، وتمتين أواصر العلاقات الاجتماعية وتعزيز النسيج الاجتماعي ودعم الأسر المحتاجة.

وأكد الرفيق علي علي الصالح رئيس لجنة الإغاثة على ضرورة بناء علاقات اجتماعية تدعم التلاحم الأخوي بين أبناء الشعب الواحد في داخل الخط الأخضر ودولة فلسطين ، في إطار الحفاظ على الشخصية الوطنية الفلسطينية .

وتتقدم لجنة الاغاثة بجزيل شكرها وعظيم امتنانها لكل من ساهم من أهل الخير بإنجاح حملة التكافل الاجتماعي التي شملت العديد من مدننا وقرانا على امتداد الوطن من الناصرة ويافة الناصرة حتى طولكرم ونابلس ومخيماتها .

وأشار الشاعر مفلح طبعوني إلى أهمية إرساء روح اللحمة الوطنية والاجتماعية بين أبناء الشعب الفلسطيني وتعزيز صموده في أرض آبائه وأجداده ، مؤكداُ أن هذه الخطوة تأتي ضمن توجهات لجنة الإغاثة الشعبية لدعم أهلنا وأبناء شعبنا في محافظات فلسطين ومخيماتها ، وقد ثمنت العائلات المستفيدة من الدعم هذه اللفتة الكريمة من أبناء شعبنا في الناصرة والجليل ، التي أدخلت البهجة والسرور في نفوس أبنائها .

شارك هذا الخبر!