الشريط الاخباري

كيف ستكون حالة الطقس خلال عطلة عيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 22-06-2017 | PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN - تشير الخرائط الجوية إلى ارتفاع على درجات الحرارة خلال عطلة عيد الفطر السعيد، بحيث ستكون درجات الحرارة خلال العطلة أعلى من معدلاتها ما بين 3-5 درجات مئوية، وتسود اجواء حارة نسبياً إلى حارة في كافة المناطق.

وفي التفاصيل

يوم الاحد : ترتفع درجات الحرارة لترصبح فوق معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 3 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إى حار في كافة المناطق نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً إلى حارً في كافة المناطق، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 5 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً في مغظم المناطق، وشديد الحرارة في الاغوار والبحر الميت نهاراً، ولطيفاً ليلاً، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الاربعاء تنخفض درجات الحرارة بشكل طفيف ،مع بقائها أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام بحدود 4 درجات مئوية، ويستمر الطقس حاراً نسبياص إلى حار في كافة المناطق.

طقس فلسطين

والله تعالى أعلى وأعلم

شارك هذا الخبر!