الشريط الاخباري

ادعيس: العمل الإرهابي في المسجد الحرام يستهدف مسلمي العالم وليس المملكة فقط

نشر بتاريخ: 24-06-2017 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- استنكر وزير الأوقاف والشؤون الدينية الشيخ يوسف ادعيس، العمل الإرهابي الجبان الذي كان يخطط له في المسجد الحرام في المملكة العربية السعودية أمس الجمعة.

وأكد ادعيس، في بيان صحفي الليلة، رفض فلسطين دولة وشعبا لهذه الممارسات الإرهابية التي تحاول النيل من أمن المملكة الراعية للمعتمرين والحجاج في هذا الشهر الفضيل، شهر رمضان المبارك وفي الجمعة الأخيرة منه.

وأضاف أن المملكة العربية السعودية، ملكاً وحكومة وشعبا، هي داعم رئيسي للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة في المحافل الدولية وعلى المستويات كافة، اقتصاديا، وسياسيا، ودينيا، ومن خلال المكارم التي يكرم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على أبناء الشعب الفلسطيني من أبناء الشهداء الذين يحتاجون لكل عون ورعاية.

وقال ادعيس "إن المملكة تتعرض لهذه الهجمات الإرهابية لما لها من مواقف داعمة لقضايا الأمتين العربية والإسلامية، راجيا المولى عز وجل أن يحفظ المملكة من كل شر وأن يبقيها واحة أمان لمسلمي العالم الذين استهدفوا بهذا العمل الجبان، وبسابقه في المسجد النبوي العام الماضي، الأمر الذي يدل على خطورة هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف أقدس مقدسات المسلمين في العالم في مكة المكرمة، والمدينة على ساكنها أفضل الصلاة والسلام".

وتابع أن "هذه الأعمال الإرهابية الجبانة هي ومثيلاتها في مدينة القدس والمسجد الأقصى يجب أن تدان من كل شريف في هذا العالم".

شارك هذا الخبر!