الشريط الاخباري

د.غنام تتقدم المسيرة الكشفية وتعايد المواطنين بمناسبة عيد الفطر السعيد

نشر بتاريخ: 25-06-2017 | محليات
News Main Image

رام الله:/PNN-نفذت كشافة محافظة رام الله والبيرة، اليوم استعراضا كشفيا مميزا جاب شوارع مدينتي رام الله والبيرة احتفالا بعيد الفطر السعيد.

وتقدمت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام الاستعراض وإلى جانبها ممثلين عن الأجهزة الأمنية ورؤساء بلديتي رام الله والبيرة ، اضافة إلى ممثلين لمفوضية مرشدات وكشافة المحافظة، ورجال دين مسحيين ومسلمين.

وأكدت المحافظ أن شعبنا يرسم الابتسامه ويصنع الفرح متحديا مساعي الاحتلال لتثبيت الألم في قلوبنا من خلال اجراءاته القمعية المتواصلة، مشددة أنه بإرادتنا وثباتنا وايماننا بعدالة قضيتنا ستبقى شعلة الامل متوهجة، وأننا وبرغم الألم نتمسك بالأمل النابع من ايماننا بعدالة قضيتنا.

وهنأت المحافظ أبناء شعبنا بمناسبة العيد متمنية أن يعيده الله علينا وقد تحققت اماني شعبنا وعلى رأسها اقامة دولته الفلسطينية المنشودة وعاصمتها القدس وتحرير الأسرى من أقبية السجان.

وشددت غنام أن الإستعراض الكشفي هو رمز للتآخي الإسلامي المسيحي الذي تشارك به فرق كشفية من الديانتين مؤكدة أن التآخي الإسلامي المسيحي هو مصدر فخر لكل فلسطيني، مشيرة أن تشارك المسيحيين والمسلمين الأفراح والأتراح مشهد يفرح القلوب ويزيل الهموم يؤكد على وحدة شعبنا المنتمي والمتشابك دائما.

وأشادت المحافظ بأبناء الأجهزة الأمنية الذي يحفظون الأمن والأمان ويواصلون الليل بالنهار بعيدا عن أسرهم في سبيل خدمة المواطن الفلسطيني.

وكان الاستعراض قد انطلق من مدرسة المغتربين في مدينة البيرة باتجاه المنارة انتهاءً بمقر كشافة نادي إسلامي رام الله ، بمشاركة21 فرقة كشفية.

ولاقى العرض استحسان جماهير المحافظة وزوارها الذين احتشدوا وعائلاتهم على جانبي الطرق لمتابعة الكشافة والاستمتاع بأجواءها المتميزة.

شارك هذا الخبر!