الشريط الاخباري

فجرا:الاحتلال يعتقل 14 مواطن ويدعي مصادر اسلحة واغلق مخارط وياخذ مقاسات لهدم منازل

نشر بتاريخ: 06-07-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ في اطار حملات الاعتداءات الهمجية التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي على الاراضي الفلسطينية بالضفة الغربية اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الخميس اربعة عشر مواطنا فلسطينيا وفق ما نقلت وسائل الاعلام العبرية عن ما يسمى المتحدث باسم جيش الاحتلال.

وقامت قوات الاحتلال باقتحام العديد من المناطق واعتقلت المواطنين الاربعة عشر بحجة انهم مطلوبون كما قامت باخذ قياسات منازل شهداء تمهيدا لهدمها بالاضافة الى مهاجمة مخارطة ومصادرة محتوياتها بحجة مصادرة اسلحة فيها.

وفي بلدة دير ابو مشعل بمحافظة رام الهل اقتحمت قوات كبيرة من جيش الاحتلال البلدة وقامت باخذ قياسات منزل عادل عنكوش احد شهداء مدينة القدس الذين ادعت قوات الاحتلال انهم منفذي عملية بوابة دمشق في باب العامود بالقدس التي ادت لمقتل مجندة احتلالية.

وقام جنود الاحتلال بمداهمة واغلاق مخارط في منطقة الرام بالقدس المحتلة حيث ادعى جيش الاحتلال انه عثر على اسلحة فيها حيث صادر محتويات هذه المخارط وقام باغلاقها.

وفي بيت لحم أفادت مصادر محلية، أن شاباً أصيب بالرصاص المغلف بالمطاط في منطقة القدم خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال أثناء اقتحامها مدينة الدوحة، كما أصيب عدد من الأهالي بالاختناق والإغماء إثر استهداف منازلهم بالقنابل المسيلة للدموع. واقتحم العديد من جنود الاحتلال مدينة الدوحة، وداهم الجنود عدة احياء ومنازل المواطنين، وأغلقوا ورشة حدادة لصناعة الحديد تعود لعائلة "ابو طربوش" بعد مصادرة معدات وآلات منها.

وادعى الاحتلال ان مصادرته ل معدات المخرطة في مدينة الدوحة بمحافظة بيت لحم مدعيا انها تستخدم للتصنيع وفق ما نقلت المصادر العبرية عن الاحتلال.

وقالت مصادر الاحتلال ان قواتها صادرت خلال العمليات مواد كيماوية وسكاكيين يمكن ان تستخدم في العمليات على حد وصف الادعاءات الاحتلالية. كما اقتحم جنود الاحتلال منازل المواطنين في مخيم عايدة للاجئين شمال مدينة بيت لحم، وداهم الجنود عددا من منازل المواطنين ولم يبلغ عن اعتقالات. [gallery size="full" columns="1" link="file" ids="237098,237099,237100"]  

شارك هذا الخبر!