الشريط الاخباري

سرايا القدس تتوعد الاحتلال بما لا يتوقعه في اي عدوان قادم

نشر بتاريخ: 08-07-2017 | سياسة
News Main Image

غزة/PNN- أكد الناطق باسم سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي "أبو حمزة" أن السرايا ما بعد العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة زادت من عدتها وعديدها وجهزت للاحتلال مالا يتوقعه ويسيء وجهه ويجلب السرور لدى جمهور المقاومة في كل العالم.

وحذر أبو حمزة في كلمة له بالذكرى الثالثة للعدوان على غزة مساء الجمعة، الاحتلال الإسرائيلي من نفاذ صبرها، مؤكداً أن السرايا على أتم الجهوزية للدخول لأي معركة تحمي مصالح شعبنا وتوقف اعتداءات الاحتلال على أرضنا.

وقال الناطق باسم السرايا: "المقاومة استطاعت في معركة البنيان المرصوص التي استمرت لمدة 51 يوماً أن تذهب بأسطورة الحرب الخاطفة السريعة التي يتغنى بها كيان العدو؛ إلى كابوس حرب استنزاف ظلت فصوله حتى اللحظة الأخيرة للمعركة".

وأضاف: "استراتيجية إبعاد الحرب عن الجبهة الداخلية الصهيونية؛ التي مارسها العدو؛ أفشلتها رشقات صواريخ "براق" التي أصابت عمق العدو مدخلةً أكثر من مليوني صهيوني تحت مرمى النيران ومعلنة مرحلة جديدة تؤسس لأم المعارك".

وجدد الناطق التزام شعبنا بخيار المقاومة بكافة أشكالها كخيار أصوب وأوحد لنيل حريتنا واستقلالنا، قائلاً :" إننا نتمسك بالمقاومة المسلحة، كسبيل للدفاع عن أرضنا واستعادة مقدساتنا والإفراج عن أسرانا، وتحقيق آمال أبناء شعبنا بالعودة إلى الأوطان".

وشدد على أن كل المحاولات والمشاريع التي تستهدف المقاومة وسلاحها لن تمر وسيكون مصيرها الفشل، مبيناً أنه لا يمكن لأي أحد سلب شعبنا حقه في مقارعة الاحتلال حتى تحرير كامل تراب فلسطين.

وطالب السلطة الفلسطينية رفع يدها الثقيلة عن المقاومين في الضفة المحتلة؛ والكف عن ملاحقتهم ووقف التنسيق الأمني مع العدو الصهيوني، مجدداً موقف سرايا القدس الداعم بكل وسائل الدعم والإسناد للشباب الثائر الذي يواصل نشيد انتفاضة القدس في وجه صلف الاحتلال وعدوانه المستمر ضد أبناء شعبنا ومقدساتنا.

ودعا الناطق باسم سرايا القدس الأمتين العربية والإسلامية، إلى جعل بوصلتهم تشير دوماً نحو فلسطين، القضية المركزية للعرب والمسلمين، مطالباً إياهم بعدم ادخار أي جهدٍ يحقق للفلسطيني الثبات على أرضه ويدعم صموده في مقاومة الاحتلال و مواجهة مشاريعه العنصرية.

شارك هذا الخبر!