أخبار عاجلة

وزير التربية يفتتح معرض “اعلام من بلدي”

رام الله/PNN- افتتح وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم في قاعة الشهيد ياسر عرفات بمقر الوزارة، اليوم، معرض ألبومات “أعلام من بلدي” والذي خُصص للتعريف بالشخصيات الوطنية ورصد أبرز إنجازاتها وتوثيق أهم المحطات في تاريخها، وذلك بحضور حشد كبير من موظفي الوزارة.

ونظّمت الإدارة العامة للنشاطات الطلابية هذا المعرض، تتويجاً لمسابقة حملت نفس الاسم تم تنفيذها في المدارس خلال العام الدراسي السابق، وتم خلالها عرض لأبرز الشخصيات الفلسطينية من خلال عرضها على مجلات الحائط والحديث عنها عبر الإذاعة المدرسية، ومن ثم تجميعها في ألبومات خاصة، وقد تم ترشيح الأفضل منها على مستوى مديريات التربية والتعليم للمشاركة في المسابقة النهائية على مستوى الوزارة والمشاركة في معرض اليوم.

وإذ أبدى الوزير صيدم إعجابه بالألبومات المعروضة، فقد تقدم بالشكر للطلبة والمعلمين ومديري المدارس الذين ساهموا بإخراج هذه الألبومات إلى النور، موضحاً أن الاهتمام بالشخصيات الوطنية الفلسطينية والتعريف بها وإبراز دورها في مسيرة نضال الشعب الفلسطيني مهم وأساسي للحفاظ على هويتنا الوطنية.

يذكر أن المعرض استقبل الزوار من موظفي الوزارة لإشراكهم في التحكيم الأولي للألبومات التي سيتم تحكيم الفائز منها في المرحلة الثانية من قبل مختصين؛ لاعتماده وتعميمه على كامل مدارس الوطن تعزيزاً للثقافة الوطنية ورفداً للمناهج الجديدة وتقديراً لنضال الشعب الفلسطيني وأبنائه.

Print Friendly