أخبار عاجلة

” لجنة مهرجان البيرة السادس تجتمع مع قائد منطقة رام الله والبيرة “

رام الله/PNN- اجتمعت ظهر اليوم الاحد لجنة مهرجان البيرة السادس بقائد منطقة رام الله والبيرة والضواحي العميد سليمان قنديل في مقر قيادة الامن الوطني الفلسطيني بمدينة البيرة .

هذا ووضع رئيس لجنة النظام والبروتوكول في المهرجان نجيب قرعان العميد قنديل في صورة التحضيرات للمهرجان وعمل اللجان وكيفية التعاون المشترك ما بين لجنة المهرجان والاخوة في الامن الوطني من اجل الخروج بمهرجان آمن ومنظّم تتويجاً للعمل المشترك الذي بدأ منذ السنوات السابقة للمهرجان وسيستمر بإذن الله ، شاكراً الجهود الكبيرة الذي تبذله قوات الامن الوطني الفلسطيني في توفير الامن للمهرجان وللمواطنين والجمهور .

من ناحيته رحب العميد قنديل بالضيوف مثمناً الدور الكبير الذي تبذله مؤسسة شباب البيرة ولجنة المهرجان من اجل إقامة هذا المهرجان المتواصل والذي يزداد اشراقا ونجاحا عام بعد عام من حيث الفنانين المشاركين والترتيب ، مبدياً سعادته واستعداده بالوقوف الى جانب لجنة المهرجان والعمل المشترك من اجل الخروج بمهرجان يليق باسم المؤسسة ومدينة البيرة بشكل عام .

هذا وقد حضر الاجتماع من لجنة المهرجان إضافة لنجيب قرعان كل من طارق نجيب عضو اللجنة وقائد المجموعة الكشفية لمؤسسة شباب البيرة وعماد قراقرة الناطق الرسمي باسم المهرجان .

من ناحية أخرى أعلنت لجنة مهرجان البيرة السادس عن البدء ببيع بطاقات دخول المهرجان عبر نقاط البيع المنتشرة في محافظة رام الله والبيرة وبعض المحافظات الأخرى .

وأصبحت كافة الترتيبات على وشك الانتهاء و المتعلقة بالمهرجان من النواحي الفنية والتقنية والإعلامية واستقبال الضيوف من خلال إقامة غرفة عمليات متواصلة بشكل يومي داخل مقر مؤسسة شباب البيرة بمشاركة لجنة المهرجان وكافة اللجان المساندة والصديقة للنادي .

اما في ما يتعلق بالفنانين والفرق المشاركة قال عماد قراقرة الناطق الرسمي باسم مهرجان البيرة السادس بأن ترتيبات دخول الفنان الأردني حسين السلمان جاري العمل عليها بالتعاون مع الاخوة في الهيئة العامة للشؤون المدنية و بمشاركة الفنان الفلسطيني أمير دندن وفرقتي الاستقلال واوف للتراث الفلسطيني والدبكة الشعبية ، داعياً جماهير المهرجان بزيارة الموقع الرسمي لمؤسسة شباب البيرة على فيسبوك من اجل معرفة نقاط البيع المنتشرة في المحافظة وخارجها .

Print Friendly, PDF & Email