الشريط الاخباري

منتخبا الكروي للشباب يُنهي تجمعه الأول استعدادا لبطولة غرب آسيا

نشر بتاريخ: 11-07-2017 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN-أنهى منتخبنا الوطني للشباب تحت 19 عاماً، تجمعه الأول على إستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، والذي استمر على مدار 4 أيام، تحت قيادة جمال حدايدة المدير الفني للمنتخب، بتواجد 65 لاعباً من ضمنهم 7 حراس مرمى، من مختلف المحافظات الشمالية.

ويأتي هذا التجمع في إطار الاستعداد لخوض غمار بطولة غرب آسيا للشباب التي ستستضيفها فلسطين خلال الفترة من 5 إلى 15 أيلول، إضافة إلى التحضير للمشاركة في تصفيات آسيا تحت 19 عاماً من خلال المجموعة الخامسة التي تضم منتخبات سوريا، والأردن، وفلسطين، وإيران المُضيفة، خلال الفترة من 4 إلى 8 تشرين الثاني.

وأشار حدايدة إلى أن التدريبات كانت تقام على الفترة الصباحية والمسائية، وتركزت على المهارة الفردية والجماعية لكل لاعب، إضافة تحركات اللاعبين داخل الملعب بوجود الكرة وبدونها، ومدى الجاهزية النفسية والبدنية التي يمتلكها اللاعبين، وقدرات كل لاعب في عملية التسلم والتسليم.

وأضاف أن الهدف من التجمع هو إجراء العديد من الإختبارات البدينة والتكتيكية للوقوف على المستوى الفعلي للاعبين، لاختيار أفضل 30 لاعب حسب مراكز اللعب على أن يتم تقليص العدد في المعسكرات القادمة إلى 23 لاعباً.

وأكد حدايدة أن هناك مجموعة من اللاعبين الجيدين الذين سيتم العمل على تطوير وتحسين أدائهم للوصول إلى المستوى المطلوب خلال المعسكرات القادمة من قبل الجهاز الفني، معتبراً أن الهدف في الوقت الحالي هو تجهيز اللاعبين على كافة المستويات، من أجل الظهور بشكل جيد، والمنافسة خلال بطولة غرب آسيا وتصفيات آسيا.

وأوضح أن الخطة القادمة التي ستتبع في عملية تأهيل اللاعب والوقوف على مستواه ستكون من خلال تنظيم عدة مباريات ودية، إضافة إلى إقامة معسكر تدريبي خارجي.

بدوره، أكد المدير الإداري لمنتخب الشباب فادي اللحام، التزام وانضباط اللاعبين داخل المعسكر الأخير، مشيراً إلى وجود بعض الغيابات القليلة في صفوف اللاعبين بسبب السفر، وإلى مدى التفاهم والتعاون بين الجهاز الفني والإداري والطبي، من أجل الوصول للهدف المنشود.

شارك هذا الخبر!