الشريط الاخباري

رئيس سلطة المياه يطلع على احتياجات بلدية الخليل

نشر بتاريخ: 16-07-2017 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN - التقى رئيس سلطة المياه م. مازن غنيم في مكتبه اليوم برئيس واعضاء بلدية الخليل لبحث تطورات الوضع المائي في البلدة وسبل معالجة نقص كميات المياه التي تعاني منها مدينة الخليل، الى جانب بحث قضية تدفق مخلفات مناشر الحجر في المنطقة الصناعية والحاجة الى الاسراع في ايجاد حل لها لما تسببه من مكرهة صحية وبيئيةمن ناحية ولعدم اعطاء الجانب الاسرائيلي فرصة لاقتطاع الاموال بحجة معالجة المياه، حيث وعدت البلدية بالعمل على منع تسرب مخلفات المحاجر منذ بداية شهر اب للمساهمة في حل المشكلة.

كما طلبت بلدية الخليل من سلطة المياه المساعدة في تامين التمويل لمشروع خط المياه من فلقيس لبلدية الخليل واكمال بناء خزان المياه الذي تم البدء به وتوقيفه من قبل الجانب الاسرائيلي، لما تساهم به البئر من تحسن في كميات المياه.

وقد اوضح المهندس غنيم ان سلطة المياهقد قامت وبعد تعطل مضخة الدفع في بئر الصافي وبمساعدة بلدية الخليل على انشاء وصلة مياه مؤقتة كحل سريع للتخفيف من ازمة المياه حتى الانتهاء من حل مشكلة المضخة، مضيفا ااننا نعمل على ايجاد اليات تساهم في التخفيف من حدة نقص المياه عن المدينة موعزا للطواقم الفنية المختصة ببحث كافة االاجراءات والسبل المناسبة لحل قضية المياه خلال اسرع وقت ممكن.

شارك هذا الخبر!