الشريط الاخباري

جمعية التضامن الخيرية تشارك الاطفال في عرض فوزي موزي وتوتي في نابلس

نشر بتاريخ: 19-07-2017 | متفرقات
News Main Image

نابلس/PNN- قامت جمعية التضامن الخيرية وبتبرع من فاعل خير بدعوة الأيتام وامهاتهم لحضور حفل فوزي موزي وتوتي بمدينة نابلس وذلك لسبعين طفلا وامهاتهم .

حيث تخلل الحفل العديد من الفقرات الشيقة والمميزة من لعب ومرح وإنشاد ومسابقات والتي لاقت استحسان جميع الاطفال راسمة الابتسامة والفرحة على وجوههم وعلى وجوه ذويهم

وفرح الجميع بالعرض المسرحي ، واندمج الأطفال معهم وسعد الاهالي بفرح اطفالهم وقالوا سنواصل رسم البسمة علي شفاه ابنائنا رغم فقدانهم لحنان الاب .

من جهته اوضح رئيس الجمعية د. علاء مقبول ان هذا العمل من اكثر الإعمال التي يحبها الأطفال وتغير لهم الاجواء الروتينية و ان هذه الفعالية تأتي في اطار الترفيه عن الايتام للعمل علي احتضان هؤلاء الأطفال والتواصل معهم ونصرتهم وتقديم لهم وسائل الراحة ودعمهم ماديا ومعنويا.

ودعى مقبول المجتمع و كافة المؤسسات للتقرب من هؤلاء الأيتام وتوفير سبل العيش بحياة قد تعوضهم علي ما فقدوه من حنان الآباء.

واخيرا يتوجه د. علاء مقبول رئيس جمعية التضامن الخيرية وجميع أعضاء الهيئة الادارية فيها بالشكر والتقدير لفاعل الخير على ما قدمه للاطفال سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناته .

شارك هذا الخبر!