الشريط الاخباري

الخضري: كل الشعب الفلسطيني موحد في الدفاع عن الأقصى وسُيفشل مخططات التهويد والتقسيم

نشر بتاريخ: 20-07-2017 | سياسة
News Main Image

غزة/ PNN- قال النائب جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار إن البوابات الالكترونية وتهويد المسجد الأقصى نوايا مبيتة من الاحتلال لتقسيم المسجد الأقصى.

وأكد الخضري في تصريح صحفي صدر عنه اليوم الخميس 20-7-2017، أن هذه الخطط معدة سلفا من الاحتلال الذي يتحجج بذرائع وحجج لتنفيذها. وقال الخضري إن هذه المخططات تستهدف تهويد الأقصى وتقسيمه تمهيداً للسيطرة الشاملة عليه".

وشدد على أن إسرائيل ماضية في مخططاتها الاستيطانية في القدس والضفة الغربية بتسارع كبير، وتتحدى كل القرارات الأممية والمواقف الدولية التي لا تقر بالاستيطان وتعده عقبة أمام تحقيق اي تقدم في السلام.

وأشار إلى أن الأقصى يتعرض لخطر حقيقي، وأبناء الشعب الفلسطيني في القدس موحدين يتصدون بكل ثبات وعزيمة لمشروع التفتيش عبر البوابات، داعياً لإسنادهم من الجميع خاصة فلسطينيي الداخل، ومن يتمكن من الضفة الغربية لإفشال هذه المخططات.

وأكد الخضري أن الشعب الفلسطيني مُوحد في الدفاع عن المسجد الأقصى، وهذا يجب أن يكون دافعاً للقيادات والفصائل لإنجاز المصالحة والتوحد لإفشال المخططات الإسرائيلية.

ووجه الخضري " تحية إكبار وتحية إجلال وتقدير لمن يدافعون بإرادتهم وعزيمتهم وإيمانهم عن الأقصى.. فهم فخر الأمه.. وهم يسطرون أروع الصفحات في الدفاع عن المسجد الاقصى بأجسادهم".

ووجه الخضري التحية للمصابين دفاعاً عن الأقصى، مؤكداً أن مزيداً من الإصرار والدعم والمساندة يحقق الانتصار ويفشل المخططات.

شارك هذا الخبر!