الشريط الاخباري

النضال الشعبي توجه التحية لابناء شعبنا بالقدس وتدعو القيادة باجتماع اليوم لموقف مسؤول واجراءات واضحة

نشر بتاريخ: 21-07-2017 | متفرقات
News Main Image

رام الله/PNN - اكدت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أن أبناء شعبنا وبالتحديد في مدينة القدس ، ما زال يضرب اروع الامثلة في النضال والدفاع عن حقوق ومقدسات شعبنا، ويدافع عن قضيتنا الوطنية ، ووجهت التحية لكافة المرابطين والمدافعين عن مدينة القدس ولكافة ابناء شعبنا في كل مدينة وقرية ومخيم .

وقالت الجبهة هذا الشعب الصامد الذي خرج اليوم في كافة مدن الضفة الغربية ليؤكد من جديد أن القدس لن تكون معزولة ومحاصرة ولن ترضخ للاحتلال ومخططاته ، بل هي عاصمة دولة فلسطين .

كما وجهت الجبهة التحية لكافة الصحفيين وفي مدينة القدس ايضا الذين يبذلوا كل الجهود لفضح الاحتلال من وسط الميدان ، وتعرضوا اليوم للاصابات والقمع الهمجي من قبل قوات الاحتلال الارهابية.

ودعت الجبهة القيادة الفلسطينية باجتماعها المقرر اليوم أن تكون على قدر المسؤولية وتتخذ اجراءات واضحة ،وأن تقف إلى جانب شعبها ، مشيرة أن الاحتلال بعث برسالة واضحة وصريحة بأنه لا يعرف إلا لغة القتل والدمار ، ومواصلة الارهاب المنظم ضد شعبنا ،وما يتتطلبه ذلك من ضرورة الخلوص الى خطة عمل موحدة لمواجهة ارهاب دولة الاحتلال المنظم في مدينة القدس ،وانه ان الاوان لتوحيد المرجعيات وتوفير كل سبل الدعم لاهلنا في القدس باعتبارهم رأس الحربة في مواجهة الاحتلال.

وطالبت الجبهة الاشقاء العرب بوقفة جادة ، فمدينة القدس تتعرض لهجمة سرشة ، وأن الصمت العربي حتى الان ، لا تفسير له ، داعية الدول التي تقيم علاقات دبلوماسية مع الاحتلال إلى سحب سفرائها فور.

شارك هذا الخبر!