الشريط الاخباري

انتصاران للراعي الصالح ورام الله في انطلاق دوري الناشئين لكرة السلة

نشر بتاريخ: 22-07-2017 | رياضة
News Main Image

بيت لحم/PNN- - وجدي الجعفري- تفوق فريقا الراعي الصالح وأرثوذكسي رام الله على أرثوذكسي بيت ساحور وسرية رام الله في انطلاق منافسات دوري الناشئين لمواليد 2000 لكرة السلة. على ملعب صالة الكاثوليكي، تقدم الراعي الصالح على بيت ساحور بالنتيجة 48-42 في مباراة قدم خلالها الراعي أداء طيبا فيما غلب على بيت ساحور التوتر وافتقد للمسة الأخيرة بالتسجيل، بينما نال فريق

ارثوذكسي رام الله إعجاب الحضور عندما فاز على سرية رام الله بالنتيجة 71-62 في المباراة التي جرت في صالة ماجد اسعد بالبيرة.

فيما تم تأجيل ثلاث مباريات كان من المقرر ان تجري الجمعة لعدم تمكن الفرق من الوصل بسبب احداث القدس.

وفيما يلي تفاصيل مباراة الراعي الصالح وبيت ساحور التي جرت بحضور رئيس الاتحاد خضر ابو عبارة فيما حضر جانبا منها أعضاء الاتحاد لوسي ثلجية ومحمود عساف وعثمان البدري.

قدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، رجحت خلالها الكفة منذ البداية لمصلحة الراعي الصالح الذي كان الأكثر تركيزا وجماعية في اللعب، على عكس بيت ساحور الذي مال أدائه إلى التسرع وافتقد للمسة الأخيرة تحت السلة على الرغم من احتواء الفريق العديد من اللاعبين المميزين وخاصة طوال القامة.

مع الشوط الثاني من المباراة ارتفع مستوى الفريقين ودخلا أجواء المباراة وانتهت ارباعها: (6-16) للراعي، (8-5) لبيت ساحور، (10-10)، (21-14) الراعي الصالح. وكان نجم اللقاء كاتبن فريق الراعي الصالح تامر شاهين الذي كان الاوفر حظا من حيث التسجيل، واضعا في سلة بيت ساحور 37 نقطة، إضافة إلى مهدي جواد وفارس زوربا، فيما تميز من بيت ساحور فارس ابراهيم، الياس برهم، زيد جرايسة، بشار بنورة.

شارك هذا الخبر!