الشريط الاخباري

تربية جنين تستضيف دورة تدريب معلمي التعليم غير النظامي لمنطقة الشمال

نشر بتاريخ: 26-07-2017 | متفرقات
News Main Image

جنين/PNN- افتتح مدير التربية والتعليم أ. طارق علاونة الدورة التدريبية لمعلمي التعليم غير النظامي- برنامجيْ محو الأمية والتعليم الموازي في مديريات الشمال الأربع جنين وقباطية وطوباس وطولكرم، وذلك في قاعات قرية حداد السياحية.

حضر افتتاح الدورة النائب الإداري محمد الأزهري ورؤساء أقسام العلاقات العامة والإشراف التربوي والمتابعة الميدانية والرقابة والتخطيط، إضافة إلى رئيس قسم التعليم العام أحمد اغبارية والموظف الإداري جهاد ميتاني ومشرفة رياض الأطفال نسرين جرار، ومن تربية قباطية رئيس قسم التعليم العام عبد اللطيف عثامنة، وموظفة قسم التعليم العام في طولكرم هناء .

رحب مدير التربية أ. طارق علاونة بالحضور من المديريات الأربع، مؤكدا على أهمية برنامجيْ محو الأمية والتعليم الموازي في تحقيق استراتيجية وزارة التربية والتعليم العالي في توفيرالتعليم للجميع، ولما لأهمية إكساب معلمي مراكز التعليم غير النظامي أساليب واستراتيجيات تسهم في تحسين أدائهم وجودة مخرجات تلك المراكز .

وشكر علاونة جهود المدربيْن مدرب التربية البشرية د. محمد بشارات ود. سائد ربايعة من جامعة القدس المفتوحة، وجهود قسم التعليم العام في التنظيم للدورة ومتابعتها.

يُذكر أن هذه الدورة التدريبية ستستمر على مدار أربعة أيام وتتناول مواضيع الاتصال والتواصل الفعال، وسيكولوجية وأساليب تعليم الكبار لمعلمي محو الأمية والتعليم الموازي من المديريات الأربع.

 

شارك هذا الخبر!