الشريط الاخباري

مشاركون غاضبون بتشييع الشهيد مهدي السعدي بيافا يضربون مراسل القناة الثانية الاسرائيلية

نشر بتاريخ: 29-07-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

يافا/PNN/ ذكرت وسائل الاعلام الاسرائيلية ان مشاركون بمراسم تشييع الشاب الذي قتلته شرطة الاحتلال فجرا في مدينة يافا هاجموا مراسل القناة الثانية الاسرائيلية وقاموا بضربه ضربا مبرحا قبل ان يتم انقاذه حيث عولج ميدانيا على ايدي عناصر الاسعاف الاسرائيلي ومن ثم تم تحويله لمستشفى ايخيلوف بتل ابيب.

وقال موقع موجز مباشر ان العشرات من المشاركين بمراسم التشييع انهالوا بالضرب على مراسل القناة الاسرائيلية الثانية بسبب رفضه المغادرة من الموقع حيث كان عدد من الاهالي والمشاركين قد طالبوه بالرحيل.

قالت عائلة الشهيد مهدي السعدي أن جنازة ابنها، الذي قتل بنيران شرطة الاحتلال ستكون في تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً في مسجد الجبلية بمدينة يافا.

وقد طالبت العائلة والأصدقاء الأهالي في مدينة يافا الى الاحتشاد في بيت العائلة الكائن في شارع حباد بمدينة يافا لحين حضور الجثمان من المغسلة في "الكازاخانة"، ومن هناك ستنطلق مسيرة حاشدة بمشاركة الأهالي الى مسجد الجبلية سيراً على الأقدام، وصولاً الى مسجد الجبلية للصلاة عليه، ثم ليوارى الثرى في مقبرة المدينة "طاسو".

وكان الشاب مهدي السعدي قد لقي مصرعه فجر اليوم السبت بعد اطلاق النار عليه من قبل الشرطة في شارع ييفت الرئيس، حيث اصيب بإصابات وُصفت بالخطرة وتم الاعلان عن وفاته في المستشفى متأثراً بجراحه البالغة.

وسادت أجواء من الغضب والتوتر في الشارع اليافي بعد انتشار نبأ مقتل الشاب مهدي ووقعت مناوشات في شارع ييفت وأشعل خلالها شبان غاضبون النيران في الاطارات المطاطية وأغلقوا عدداً من شوارع المدينة، في حين لا زالت الشرطة تتواجد بكثافة في ازقة وشوارع المدينة تحسباً من تجدد المواجهات.

شارك هذا الخبر!