الشريط الاخباري

فريق فتيات القدس يستهل مشواره في بطولة كأس النرويج بفوز وخسارة

نشر بتاريخ: 31-07-2017 | رياضة
News Main Image

القدس المحتلة/PNN- استهل فريق فتيات القدس تحت 12عاماً، تحت إشراف الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورعاية من بنك فلسطين، يوم الأحد، مشواره في بطولة كأس النرويج، التي تقام في أوسلو، خلال الفترة من 30 تموز/يوليو إلى 5 أب/أغسطس، وذلك بتحقيق الفوز على فريق سكالا النرويجي بنتيجة 7-3، في حين تلقى الخسارة أمام فريق كفوم كام النرويجي بنتيجة 4-2.

وأوضحت المدربة رماح باسل أن مباريات البطولة تقام بنظام السباعي حيث أن فريق فتيات القدس سيلعب يوم غدٍ الثلاثاء مباراتين أمام فريقي فالرينجا وهويدلسمو النرويجي، على أن يختتم مشاركته في البطولة يوم الخميس من خلال مواجهته فريقي النسفاجن وفلنت النرويجي. وأكدت المدربة رماح باسل أن هدف البطولة هو تهدف إلى التعارف بين اللاعبات بالدرجة الأولى وليس التنافس، مشيرةً إلى أن مستوى فريق فتيات القدس يتناسب مع مستوى هذه البطولة.

من جانبها قالت هنادي ناصر الدين مديرة الدائرة النسوية بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إن المشاركة في بطولة كأس النرويج تعتبر مهمة وفرصة جيدة للاعباتنا من أجل إظهار مواهبهن و تعزيز المهارة لديهن، واكتساب الخبرة من خلال الانخراط مع الفرق الأخرى، بالإضافة إلى التعرف على ثقافات الدول الأخرى.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="244939,244940"]

شارك هذا الخبر!