الشريط الاخباري

بنك فلسطين يقدم تبرعاً مالياً عاجلاً لمستشفى المقاصد

نشر بتاريخ: 01-08-2017 | محليات , أقتصاد
News Main Image

القدس المحتلة/PNN- أعلن رئيس مجلس الإدارة، والمدير العام لبنك فلسطين هاشم الشوا،  عن تقديم البنك تبرعاً مالياً عاجلا لمستشفى المقاصد في مدينة القدس، للمساهمة في تغطية الاحتياجات والمستلزمات الطبية والأدوية التي تمكنها من سد العجز وتضميد جراح المرضى والمصابين في مدينة القدس.

وقال الشوا بأن هذا الدعم يأتي انطلاقاً من المسؤولية الوطنية والاجتماعية تجاه المؤسسة المقدسية، وتكريساً لعلاقة البنك الاستراتيجية مع مستشفى المقاصد ومؤسسات مدينة القدس من جهة أخرى.

كما عبر الشوا عن فخره للشراكة الاستراتيجية التي تجمع البنك مع مستشفى المقاصد، مضيفاُ بأن رؤية البنك تضع الصحة والتعليم ضمن أولويات التنمية المجتمعية في فلسطين. مشيراً الى أن هذا التبرع يأتي ليمثل مواصلة بنك فلسطين تطويرها وتنفيذها وفق استراتيجيته للتطوير المجتمعي المستمر.

وقال الشوا بأن البنك بادر بتخصيص ما نسبته 6% من أرباحه السنوية الاجمالية لمشاريع التنمية والمسؤولية الاجتماعية، بما يشمل جميع القطاعات التنموية في فلسطين، وأهمها؛ الصحة والتعليم والشباب والإبداع، والثقافة والفنون، والرياضة، والمساعي الإنسانية، والتنمية الاقتصادية، وعلاقات المغتربين، وتمكين المرأة.

 

شارك هذا الخبر!