الشريط الاخباري

كلية العودة الجامعية تهنئ عميد العلوم والتكنولوجيا بتولي منصبه الجديد

نشر بتاريخ: 08-08-2017 | متفرقات
News Main Image

خان يونس/PNN-دم وفد من كلية العودة الجامعية التهنئة للدكتور محمد عاشور صادق بمناسبة تولية منصب عميد الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا، ضم الوفد د. رفيق ابو هاني النائب الاكاديمي ، ود. بهاء السيقلي رئيس قسم الشئون القانونية، و كان في استقبالهم عميد الكلية د. محمد عاشور صادق ،و د. حسام نعيم النفار نائب العميد للشئون الاكاديمية ، و أ. اياد محمد الهوبي نائب العميد للتخطيط والتطوير ، و أ. أمين أحمد خلف الله القائم بأعمال رئيس قسم العلاقات العامة.

ورحب د. صادق بالوفد الزائر، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك مع مؤسسات التعليم العالي لخدمة العملية التعليمية وتطويرها بما يضمن تخريج أجيال متسلحة بالقدرات العلمية والفكرية والإبداعية وتكون على قادرة على صناعة الحاضر والمستقبل، مشيراً إلى أن الكلية تعمل على استثمار كافة الطاقات والإبداعات بشكل مستمر وذلك لخدمة الطلبة وتطوير قدراتهم، مقدماً شكره لكلية العودة الجامعية على هذه الزيارة.

من جانبه أوضح د. ابو هاني بأن كلية العودة الجامعية تسعى لفتح افاق التعاون المشترك مع جميع مؤسسات المجتمع المحلي ومع المؤسسات الفاعلة في المنطقة الجنوبية وعلى رأسها الكلية الجامعية للعلوم والتكنولوجيا في ظل رؤية الكلية الاستراتيجية لنقل مقر الكلية الى مقرها الدائم في محافظة خانيونس موضحاً بأن آفاق التعاون المشترك بين العلوم والتكنولوجيا والعودة الجامعية واسعة وكبيرة جداً في ظل وجود قواسم مشتركة تشكل ارضية يمكن الانطلاق منها لخدمة المجتمع المحلي والمسيرة العلمية والاكاديمية لكلتا المؤسستين، مقدماً التهنئة للإدارة الجديدة على تكليفها، ومتمنياً لها التوفيق والسداد في قيادة الكلية نحو التقدم والرقي.

شارك هذا الخبر!