الشريط الاخباري

توقعات الابراج اليوم الخيمس

نشر بتاريخ: 10-08-2017 | منوعات
News Main Image

بيت لحم/PNN- جاءت توقعات الأبراج، اليوم الخميس 10 آب - أغسطس 2017، مع عالم الفلك إبراهيم حزبون على النحو التالي:

الحمل تشعرون بالتعب يسيطرون عليكم -بامكانكم القيام بخطوة جديدة في الساعات الأولى من النهار، أنجزوا قدر الإمكان ما هو ضروري وعاجل واخلدوا إلى الراحة.

الثور تنشطون اجتماعيا -يمكنكم تحقيق أمنية بمساعدة صديق ومنكم من يتعرف على صديق جديد وقسم منكم يشارك بحفل أو مناسبة سعيدة.

الجوزاء تنصب أفكاركم على العمل وتحسين مركزكم الاجتماعي وعلاقتكم بالمسؤولين- بإمكانكم المحافظة على إنجازاتكم القائمة والدفع بمصالحكم، الفرصة متاحة لمن يبحث منكم على وظيف.

السرطان تنشطون في السفر والاتصالات والتنقلات- بإمكانكم اجتياز إمتحان أو إجراء مقابلة، قسم منكم قد يبدأ علاقة غرامية جديدة ضمن سفر أو اتصال بعيد.

الاسد أنتم منشغلون في إعادة أموركم المالية المشتركة- بإمكانكم من جهة الحصول على مبلغ من المال من شراكة أو تعويض، ومن جهة أخرى خففوا من النفقات قدر الإمكان وانتبهوا إلى أي شراكة مالية تفكرون بها.

العذراء تنصب أفكاركم على الشراكة -الفرصة لإتمام خطبة أو زواج ومن الممكن توقيع عقد تجاري في بحر النهار.

الميزان يتراكم العمل لديكم أكثر من اللازم -حاولوا الانتباه إلى غذائكم وراحتكم.

العقرب لا يتخلى الحظ عنكم عاطفيا وماليا-يمنكم تجربة ورقة يانصيب أو عقد صفقة تجارية، تسمعون خبرا سارا يتعلق بانجاز أحد الأبناء.

القوس يمكنكم الاستفادة من علاقتكم بأفراد العائلة -إذا هناك نية في اجراء تعديل على المسكن فلا بأس في ساعات النهار الأولى، من منكم يفكر بإجراء صفقة عقارية فينصح بتأجيله ليوم آخر.

الجدي استغلوا الفرصة وأجروا الاتصالات الضرورية أو قوموا بالسفرات الضرورية -تعامل ايجابي مع أخ أو جار.

الدلو فرصة للحصول على مبلغ من المال من عمل إضافي أو استرداده من أحدهم، احذروا فالنفقات تتصاعد وتجنبوا شراء أغراض ثمينة في  المساء.

الحوت تشعرون بالطاقة والحيوية قادرون على مواجهة مشاكلكم-أنجزوا القسم الأوفر من أعمالكم وبادروا بخطوة جديدة تدعم مركزكم الاجتماعي وواصلوا بشكل اعتيادي.

شارك هذا الخبر!