الشريط الاخباري

شرطة الاحتلال تتجاهل دهس مستوطن أربعة أطفال

نشر بتاريخ: 11-08-2017 | سياسة
News Main Image

القدس/PNN-طالب أهالي أربعة أطفال مقدسيين شرطة الاحتلال بالتحقيق بالحادثة التي جرت مع أطفالهم حين دهسهم مستوطن في بلدة سلوان، والتي أدت الى إصابة الأطفال برضوض وجروح مختلفة.

وأوضح مركز معلومات وادي حلوة - سلوان، ان ما جرى مع الأطفال الأربعة بحسب روايات الأطفال الأربعة للمركز وهم "-حمزة تيسير أبو صبيح 6 أعوام، ويوسف مازن رمان 9 أعوام، أمير تيسير أبو صبيح 9 أعوام، انس هيموني 11 عاماً-":"أن المستوطن" وهو من سكان بلدة سلوان" كان يقود سيارة ولها صندوق مفتوح "سيارة بيك أب" وخلال ركوبهم فيه في طريقهم إلى البقالة التي تبعد عدة أمتار عن منازلهم، قاد المركبة بسرعة كبيرة عند وصولهم للبقالة فاضطروا للقفز من السيارة رغم تنبيهه وضربهم على الزجاج الخلفي.

وأضاف المركز:" أن الأطفال خافوا من خطفهم أو إبعادهم عن مكان سكناهم، فاضطروا للقفز ثم أصيبوا بفقدان الوعي."

وأوضح المركز في بيان له أنه فور وقوع الأطفال على الأرض وإصابتهم بجروح مختلفة كانت مجموعة من القوات الخاصة تتواجد في المكان، وفقط شاهدت ما يحدث دون تحريك ساكن، فيما قام الأهالي باستدعاء سيارة اسعاف الهلال الأحمر وقام طاقمها بنقلهم الى مستشفى هداسا العيسوية.

وأضافوا أن الشرطة لم تأتِ للمستشفى للتحقيق بالحادث الذي جرى، ولدى اتصال الاهالي بهم طالبوهم بالتوجه إلى مركز الشرطة لتقديم شكوى حول الحادث، وأوضحوا الشرطة أن المستوطن حضر إلى المركز وأخبر الشرطة بما جرى.

وأوضح المركز أن الطفل يوسف كسر سنه، والطفل أمير أصيب بجرح عميق بالركبة وبحاجة لغرز، وذلك بالإضافة إلى الرضوض والجروح التي أصيب بها باقي الأطفال.

شارك هذا الخبر!