بنورة يضرب موعداً مع عواد على نهائي دوري عائلات بيت ساحور لعام ٢٠١٧

بيت ساحور/PNN- عودة ناصر- بحضور جماهيري غفير أسدل الستار مساء أمس عن الدور قبل النهائي لدوري عائلات بيت ساحور بنسخته الخامسة المحدثة والمقامة فعالياتها على ملعب طبريا الحكومي بلقائين جمع الأول فريق قسيس مع فريق عواد وانتهى لمصلحة عواد 4-2، ولقاء ثاني جمع فريق قمصية مع فريق بنورة وانتهى لمصلحة بنورة 5-1.

جائت احداث اللقاء الأول بين قسيس وعواد بإثارة واضحة منذ انطلاقة صافرة الحكم حيث لعب الفريقان بندية واضحة مع افضلية بسيطة لقسيس الذي كاد أن يفتتح النتيجة لولا تألق حارس عواد وسرعان ما لملم عواد أوراقه وعاد وشكل خطر على مرمى قسيس وتمكن من تسجيل هدفيين متتاليين لينتهي بهما الشوط الأول.

الشوط الثاني بقيت الامور كما عليه مع أفضلية واضحة لعواد الذي سيطر على أجواء اللقاء واستطاع مع الدقائق الاولى من الشوط من اضافة الهدف الثالث لهم أمام محاولات خجولة من فريق قسيس الذي عانى من اللمسة الاخيرة أمام المرمى، ليأتي بعدها عواد بهدف رابع ليعزز به تفوقه، ليعود قسيس من بعيد ويتمكن من تسجيل هدفين محاولا تقليص الفارق والعودة في المباراة لكن صافرة الحكم كانت السباقة لتنتهي المباراة بفوز عواد بنتيجة 4-2.

بنورة وقمصية كان اللقاء الثاني وكانت الانظار تتجه له على اعتبار أنه يجمع فريقان قدما مستوى رائع في الدوري، ولكن جائت الامور بطريقة مختلفة حيث لعب بنورة بطريقة محكمة مع اغلاق مناطقه أمام هجمات قمصية مع فعالية قوية في الهجمات المرتدة ليتمكن من افتتاح النتيجة في منتصف الشوط الأول وتبقى الأفضلية لبنورة ليتمكن ومع اقتراب الشوط الأول من نهايته من تسجيل هدف ثاني ليريح لاعبيه نوعا ما أمام ضغط المباراة والجمهور.

جائت أحداث الشوط الثاني مشابهة للشوط الأول وبقي بنورة يلعب بنفس النسق وسيطرة شبه كاملة على أجواء المباراة ليتمكن في هذا الشوط من اضافة ثلاث أهداف متتالية ليعزز فوزه المستحق ومع لفظ المباراة أنفاسها الأخيرة تمكن قمصية من تسجيل الهدف الشرفي لهم لتنتهي المباراة بفوز بنورة بنتيجة 5-1.

يذكر أن النهائي سيجمع بنورة وعواد في المباراة الثالثة لهم في نفس الدوري حيث تمكن عواد من هزيمة بنورة في مبارتان والنهائي سيكون الثالث وذلك يوم الاثنين القادم في حفل ختامي كبير ستخلله العديد من الفقرات الترفيهية والموسيقية والرياضية.

Print Friendly, PDF & Email