برشلونة/PNN- عرض لاعب سابق بفريق ريال مدريد الإسباني، على نادي برشلونة، الانتقال إليه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لرغبته في الرحيل عن ناديه الحالي.

وذكرت صحيفة “ديلي ستار” البريطانية أن وكيل أعمال الألماني مسعود أوزيل، صانع ألعاب أرسنال الإنجليزي، عرض اللاعب على برشلونة، ليكون خليفة البرازيلي نيمار دا سيلفا، المنتقل حديثاً إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

ولا يرغب أوزيل في الاستمرار مع أرسنال، ولذلك لم يجدد عقده الذي ينتهي في صيف 2018، ويرغب في العودة للدوري الإسباني.

وأشارت الصحيفة إلى أن أوزيل طلب من وكيل أعماله، التحدث مع مسؤولي برشلونة لأجل الانضمام إلى الفريق، في ظل تعقد صفقة انتقال البرازيلي فيليب كوتينيو، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى القلعة الكتالونية.

وسبق ولعب أوزيل لصالح ريال مدريد الإسباني في الفترة من 2010 حتى 2013 ، قبل الانضمام لأرسنال مع قدوم الويلزي جاريث بيل من توتنهام.

وقدم كوتينيو طلبا لإدارة الريدز للموافقة على رحيله في الوقت الذي رفض ليفربول التخلي عن اللاعب، خاصة بعد تأهل الفريق لدوري أبطال أوروبا.

وانتعشت خزانة البلوجرانا بمبلغ 222 مليون يورو، بعد دفع باريس سان جيرمان الفرنسي قيمة الشرط الجزائي للبرازيلي نيمار دا سيلفا، وفسخ تعاقده مع النادي الكتالوني.

وانضم أوزيل لصفوف أرسنال قادمًا من ريال مدريد الإسباني في 2013 بصفقة بلغت 42.5 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقد اللاعب في قلعة “الإمارات” في 2018.