بدعم من بنك فلسطين: عطاء الخيرية تختتم عروضا مسرحية لتشجيع الأطفال على القراءة غزة

دير البلح/PNN- نظمت جمعية عطاء فلسطين الخيرية، عروضاً ترفيهية وثقافية لمجموعات من الأطفال في مؤسسة البيت الصامد في مدينة غزة، ومؤسسة نوى للثقافة والفنون في مدينة دير البلح بعنوان “التشجيع على القراءة وتعليم العادات السلوكية الحسنة والتفريغ النفسي للأطفال”، بمشاركة 200 طفل وطفلة. كما جرى تنظيم اللقاءات والعروض برعاية رئيسية من بنك فلسطين وتحت إشراف وحضور مندوبين عن البنك، وبمشاركة عمر أبو جراد عضو مجلس إدارة في جمعية عطاء فلسطين الخيرية، وعدد من موظفي الجمعية.

وتخللت فعاليات الحفل عرضاً مميزاً لـفرقة “عائلة ماما كريمة” التي تؤديها شخصيات معروفة ومحبوبة لدى الأطفال بتنفيذ عرض مسرحي يهدف إلى ترسّيخ العادات السلوكية السليمة لدى الأطفال، وتعزّز الثقافة الفلسطينية لديهم، وتساعدهم على الدعم وتفريغ الضغط النفسي الذي بات يعانيه أطفال فلسطين، وتخلل العرض مسابقات ثقافية هادفة وجوائز وهدايا قيمة للأطفال المشاركين.

بدورها، أكدت رجاء أبو غزالة، رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية، بأن “عطاء فلسطين الخيرية” تولى اهتماما كبيراً لتنظيم الفعاليات للأطفال الأيتام بشكل خاص لتساهم في توعية الأطفال وتثقيفهم وإسعادهم ورسم البسمة على شفاههم، مناشدة ً جميع المؤسسات الوطنية والدولية إلى الاهتمام بالطفل الفلسطيني والمساهمة في رفع مستواه الثقافي والتعليمي.

قدمت شكرها وامتنانها إلى المدير العام لبنك فلسطين هاشم الشوا، والى جميع من ساهم في انجاح هذه الفعالية المميزة سواء بالمانحين والمتطوعين والإداريين الذين بذلوا جهداً كبيراً في سبيل إنجاح هذا اليوم المميز.

Print Friendly, PDF & Email