مدريد/PNN- سيطرت مباراة ريال مدريد، وغريمه برشلونة اليوم الأربعاء، على ملعب سانتياجو برنابيو، بإياب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم، على اهتمامات الصحف الإسبانية.
كانت مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي على ملعب الكامب نو، انتهت بفوز عريض للريال (3-1). وفي الوقت الذي أشادت فيه الصحف المدريدية بالمدرب زين الدين زيدان، حفَّزت الصحف الكتالونية نجمها الأول ليونيل ميسي، لتكرار إنجازاته أمام الغريم التقليدي. ونشرت صحيفة "ماركا" المدريدية، صورة ضخمة لزيدان، وكتبت: "هنا الإنجازات أمامك". وأشارت إلى أنَّ "زيزو" أصبح قريبًا من التتويج بسابع ألقابه كمدرب مع الفريق، وأنَّه يواصل الحلم بالخماسية، وأن سيضع برشلونة في موقف صعب مع بداية الموسم.
 أمَّا صحيفة "آس" الموالية أيضًا لأبناء العاصمة الإسبانية، فنشرت هي الأخرى صورة لنجم ريال مدريد السابق الذي يقود الفريق منذ اوائل 2016.
ونقلت الصحيفة عن زيدان قوله أمس في المؤتمر الصحفي: "ليس طبيعيًا ما يحدث هناك"، في إشارة لحالة طرد نجم الفريق كريستيانو رونالدو، وإيقافه 5 مباريات. في المقابل، دعت صحيفة "سبورت" الكتالونية نجمها ليونيل ميسي، لتكرار الإنجاز الذي فعله في آخر مواجهة على سانتياجو البرنابيو بالدوري، عندما سجل ثنائية، وأحرز هدفه رقم 500 هناك. ونشرت الصحيفة، صورة لميسي أثناء احتفاله التاريخي برفع قميصه، في وجه جماهير النادي الملكي. وكتبت في صفحتها الأولى لميسي: "كرر الأمر"، وأسفل العنوان أشارت إلى أنَّ برشلونة يعتمد على ميسي لتحقيق الانتفاضة. ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، عنوانا ضخمًا فوق صورة البرغوث، قائلة: "إنَّه الفخر". وقالت إنَّ برشلونة يبحث عن ريمونتادا تاريخية في معقل غريمه المدريدي، لكنَّه يحتاج لاستعادة الأداء الغائب في كامب نو.