الشريط الاخباري

بالفيديو : الاحتلال يهدم منزل الشهيد عادل عنكوش في دير ابو مشعل

نشر بتاريخ: 17-08-2017 | سياسة , PNN مختارات , PNN حصاد
News Main Image

رام الله/PNN/ فجرت قوات الاحتلال الاسرائيلي في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس منزل الشهيد عادل عنكوش من بلدة دير ابو مشعل القريبة من رام الله في اطار سياسة العقاب الجماعي التي تنتهجها بحق العائلات الفلسطينية التي نفذ ابناءها عمليات ضد اهداف اسرائيلية.

وقالت مصادر محلية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال وصلت الى نحو 80 الية عسكرية وجرافات اقتحمت دير ابو مشعل في وقت مبكر من صباح اليوم وقامت باغلاق الطرق المؤدية الى منزل عادل عنكوش وفخخت المنزل وفجرته.

واوضحت المصادر فقد قال رئيس مجلس قروي دير ابو مشعل ان قوات الاحتلال فجرت منزل الشهيد عنكوش مما احدث اضرارا ماية في منازل محيطة نتيجة عملية التفجير مشيرا الى ان البلدية بالقرية ستبدا عمليات ازالة الركان من محيط المنازل التي تحيط بالمنزل الذي تم تفجيره.

وكانت قوات الاحتلال قد فجرت قبل ايام منزلي الشهيدين في دير ابو مشعل اللذان نفذوا مع الشهيد عادل عنكوش عملية في مدينة القدس وادت لمقتل مجندة واصابة جنود اخرين حيث لم يتم تفجير منزل عنكوش بسبب ضيقه وقربه من المنازل الاخرى حيث قررت قوات الاحتلال تفجيره تفجيرا وليس هدمه بالجرافات وهو ما تم اليوم. [embed]http://videoidf.co.il/170817-HE-3.mp4[/embed]  

شارك هذا الخبر!