الشريط الاخباري

الدفعة الثانية من حجاج الضفة الغربية تغادر اليوم

نشر بتاريخ: 17-08-2017 | محليات
News Main Image

رام الله/PNN- وسط وداع رسمي وشعبي غادرت الدفعة الثانية من حجاج الضفة الغربية البلاد، اليوم الخميس، متجه للاراضي الحجازية لاداء فريضة الحج،واتخذت وزارة الاوقاف كافة الترتيبات لاكتمال وصول الحجيج بامان وسلام وراحة تامة كما صرح سماحة الشيخ يوسف ادعيس وزير الاوقاف والشؤون الدينية، مبينا ان طواقم الوزراة العاملة بمختلف المحطات تقوم بعملها على اكمل وجه ودائمة التسيق فيما بينها.داعيا ان يحفظ الله الحجيج ويحقق امالهم ويتقبل طاعتهم.

واعرب سماحته عن اعتزازه بالحجيج الذين يتعاونون مع طواقم الوزارة بكل شفافية وروح عالية ،وكذلك اعتزازه وشكره الجزيل لادارة المعابر التي اتخذت كافة سبل الراحة لسفر الحجاج بكل سلاسة ويسر.

وقال ان بعثة فلسطين كل عام تحصل على المركز الاول من بين البعثات وهي تسعى للحفاظ على ذلك، ولا تدخر جهدا للحفاظ على ذلك، وتواصل تحديث برامجها الارشادية،وانشطتها الدينية والادراية.

وقال اننا بالوزارة نتابع تحركات الحجيج عبر خلية منعقدة كل الوقت،حتى اكتمال وصولهم للاراضي الحجازية لتتولى الطواقم في المدينة ومن ثم في مكة بتسكينهم وتامين مختلف حاجاتهم، واتخذت بعثة الارشاد كافة التدابير والخطط من دروس ولقاءات تثقيفية وارشادية ليصار لتنفيذها، وكذلك البعثة الادراية والاعلامية والطبية.

شارك هذا الخبر!