الشريط الاخباري

أحمد الفيشاوي يفجر مفاجاة ويكشف ما قاله احمد عز له عن نسب توام زينة

نشر بتاريخ: 19-08-2017 | منوعات
News Main Image

كشف الفنان أحمد الفيشاوي لأول مرة عن الحديث الجانبي الذي دار بينه وبين الفنان أحمد عز في كواليس فيلم "أولاد رزق"، فيما يخص قضية نسب توأم زينة له.

وقال أحمد الفيشاوي خلال لقائه في برنامج "شباب توك" على قناة DW الألمانية، أن أحمد عز سأله خلال مشاركتهما سوياً في فيلم "أولاد رزق" عن رأيه في قضية نسب توأم زينة له، خاصة وإنه مر بذات التجربة منذ سنوات مع ابنته الوحيدة لينا.

وصرح أحمد الفيشاوي بأنه أجاب على سؤال أحمد عز بأن عليه أن يفعل ما يرضيه ويمليه عليه ضميره، فحتى لو بدت أن تجربتهما متشابه فهذا لا يعني أنهما متطابقتين.

وحاول المذيع أن يراوغ أحمد الفيشاوي في الكلام، فأعاد عليه السؤال قائلاً: "يعني قلتله هؤلاء ولادك وأنا مريت بكل هذه التجربة"، إلا أن الفيشاوي رد عليه سريعاً: "ديه حاجة ترجعله أنا مليش أي علاقة بيها، بس لما سألني شخصياً رديت عليه بما يمليه عليا ضميري".

يذكر أن أحمد الفيشاوي مر بتجربة مشابهة عندما أقامت هند الحناوي قضية نسب لطفلتها له، وبعد محاولة لإنكار لفترة طويلة وقضت المحكمة بنسب الطفلة لينا له، اعترف بأنه أخطأ في حقها وإنها ابنته فعلاً.

أحمد عز مازالت الحرب مشتعلة بينه وبين زينة على نسب التوأم، فعلى الرغم من إقرار المحكمة بنسبهما له، إلا أن الأول يرفض تماماً الاعتراف وقام بالطعن على الحكم.

المصدر: MSN.

شارك هذا الخبر!