الشريط الاخباري

قلقيلية: بمشاركة رسمية وشعبية ... اطلاق حملة التسوق الكبرى " عمار يا بلد "

نشر بتاريخ: 20-08-2017 | أقتصاد
News Main Image

قلقيلية/PNN- احتفلت فعاليات محافظة قلقيلية اليوم حملتها الأكبر للتسوق " عمار يا بلد " مع قرب حلول عيد الأضحى المبارك، بهدف تشجيع التسوق في المدينة، وجذب الزوار خاصة مواطني الاراضي المحتلة عام 1948.

وتأتي هذه الحملة ضمن استراتيجية الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بالتعاون مع المؤسسات الشريكة للتعريف بالقطاعات الاقتصادية والتجارية المختلفة، حيثُ يتم توزيع قسائم شرائية " كوبنات " على المتسوقين من قبل المنشآت الاقتصادية المشاركة في الحملة والبالغ عددها 120 منشأة ومحال تجاري، وستتوج الحملة بالسحب على سيارة من نوع " بيجو" وجوائز أخرى.

جاء ذلك خلال  " كرنفال " احتفالي نظمته الغرفة التجارية الصناعية في المحافظة بالتعاون مع مؤسسات وفعاليات المحافظة، انطلق من أمام الغرفة التجارية، بمشاركة اللواء رافع رواجبة محافظ محافظة قلقيلية، وأمين سر حركة فتح محمود ولويل، والعميد مهدي سرداح قائد المنطقة وممثلين عن المؤسسة الأمنية، وطارق شاور رئيس الغرفة الصناعية الزراعية وأعضاء الغرفة، ورئيس بلدية قلقيلية الدكتور هاشم المصري، وأعضاء المجلس التشريعي، وممثلون عن القطاعات الاقتصادية والتجارية، وفعاليات رسمية وشعبية من المحافظة.

وخلال افتتاحه الحملة ثمن المحافظ جهود الغرفة التجارية والمؤسسات الشريكة، معبراً عن فخره بما تم انجازه وتوج بحملة  "عمار يا بلد "، مؤكداً أن مدينة قلقيلية لبست حلتها الجديدة وتهيأت لاستقبال زوارها من كافة المناطق خاصة أهلنا  من الاراضي  المحتلة عام 1948 الرئة التي نتنفس بها، داعياً إياهم ومواطني المحافظات لزيارة  المدينة والتسوق منها.

من جانبه أكد رئيس الغرفة التجارية أن مؤسسته وبجهود الشركاء تعمل وفق خطة تقوم على النهوض بالاقتصاد المحلي وذلك من خلال تشجيع المنشآت التجارية على طرح عروض تجارية منافسة مما يجعل للتسوق في مدينة قلقيلية متعة خاصة، شاكراً للشركاء دورهم في انجاح الحملة كما وجه شكره للرعاة على رعايتهم الحملة.

يذكر أن الحملة التي تم اطلاقها برعاية رئيسية من شركة جوال، وبنك القدس، والسنيفة للذهب للمجوهرات وهم الراعي الذهبي للحملة، وحلويات الراعي وبن العربي، واوركيديا  للعرائس راعي فضي.

[gallery link="file" columns="2" size="full" ids="250822,250823,250824,250825"]

شارك هذا الخبر!