الشريط الاخباري

خلال زيارته لقناة فوكس نيوز: السفير الفلسطيني بواشنطن يؤكد القدرة على خوض معركة الاعلام والتغيير بامريكا

نشر بتاريخ: 23-08-2017 | سياسة
News Main Image

واشنطن/PNN/ زار رئيس البعثة الفلسطينية الى العاصمة الامريكية واشنطن السفير حسام زملط مقر قناة فوكس نيوز الامريكية واجرى حوار ونقاشات مع ادارتها ومحرريها تناولت الشان الفلسطينية والتغطية الاعلامية للموضوع الفلسطيني في الولايات المتحدة من خلال القناة.

وكتب السفير الفلسطيني بواشنطن حسام زملط في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك انه اجرى نقاشات وحوار معمق وكان دافئا وايجابيا حميميا موضحا انها المحطة الاوسع انتشارا والاكثر تاثيرا بالولايات المتحدة.

وكتب زملط :"الْيَوْمَ في محطة فوكس نيوز الأمريكية ونقاش حميم مع رؤسائها وكبار محريريها ومحاوريها وهي المحطة الواسعة الإنتشار والتأثير تبنت لسنوات رواية اليمين الإسرائيلي".

واضاف زملط :"بعد عدة زيارات مشابهة شملت مقر ال CNN مؤخرا، تعززت قناعتي بأننا قادرون على خوض معركة الإعلام الأمريكي برواية وخطاب يفهمه العالم".

ونشر زملط مجموعة صور تظهر جلسات الحوار وجولته في مقر القناة التلفزيونية الامريكية التي تعتبر وفق استطلاعات الراي القناة الاوسع على المستوى الوطني الامريكي كما ان مجموعة قنواتها المحلية في الولايات هي الاكثر متابعة بالمجتمع الامريكي هذا الى جانب ان القناة هي الاقوى اقتصاديا حيث تبلغ ارباحها مئات الملايين من الدولارات سنويا.

[gallery size="full" columns="2" link="file" ids="252108,252107,252106,252105,252104,252103,252102"]

شارك هذا الخبر!