الشريط الاخباري

توقعات الابراج اليوم الخميس

نشر بتاريخ: 24-08-2017 | منوعات
News Main Image

بيت لحم/PNN- جاءت توقعات الأبراج، اليوم الخميس 24 آب - أغسطس 2017، مع عالم الفلك إبراهيم حزبون على النحو التالي :

الحمل يوم مناسب للقيام بعمل مشترك- بإمكانكم التفاهم مع الشركاء- إذا كنتم بصدد توقيع عقد تجاري، تفحصوا كل بنودها جيدا.

الثور يتراكم العمل لديكم لكن بإمكانكم مواجهة مشاغلكم وإنجاز قسم كبير منها- لا تبالغوا في جهدكم الجسماني واخلدوا إلى الراحة من حين لآخر.

الجوزاء لديكم فرصة جيدة للتقرب من أحبائكم وتعزيز علاقتكم معهم- تتلقون خبرا سارا يتعلق بإنجاز لأحد أولادكم- لا تبالغوا في تجربة حظكم المالي.

السرطان تنشغلون في تنظيم أموركم البيتية والعائلية ويميل أفراد العائلة للتعاون معكم.

الاسد تنشطون في السفر والاتصالات لمسافات قصيرة- إذا كان لديكم امتحان عليكم أن تركزوا جيدا- لديكم تعامل إيجابي مع أخ أو جار.

العذراء تحصلون على مبلغ من المال من عمل إضافي أو تستردون مبلغاً يعود لكم- امتنعوا عن شراء أي أغراض ثمينة وحاولوا التخفيف من النفقات.

الميزان تسيطرون على زمام الأمور وتدفعون بمصالحكم – شعبيتكم في تصاعد- بإمكانكم أن تدعموا مركزكم الاجتماعي ويميل المقربون منكم للتعاون معكم.

العقرب حاولوا تنظيم أموركم ولا تبالغوا في جهدكم الجسماني – من المطلوب أن تأخذوا قسطا كافيا من الراحة من حين لآخر.

القوس تنشطون اجتماعيا وبإمكانكم تحقيق أمنية بمساعدة أحد الأصدقاء- منكم من يلتقي بصديق لم يره منذ مدة ومنكم من يشارك في حفل أو مناسبة سعيدة.

الجدي لديكم فرصة لإثبات جدارتكم للمسؤولين والمحافظة على إنجازاتكم القائمة- الفرصة متاحة أمامكم إذا كنتم تبحثون عن عمل.

الدلو تنشطون في السفر والاتصالات لمسافات بعيدة – تشتد رغبتكم في التقرب من أحبائكم والتفاهم معهم- بإمكانكم اجتياز امتحان أو إجراء مقابلة بنجاح.

الحوت تنشغلون في إعادة تنظيم أموركم المالية المشتركة – تحصلون على مبلغ من المال من تعويض أو شراكة – صحتكم أو صحة قريب لكم بحاجة للرعاية.

المصدر: مونت كارلو. 

شارك هذا الخبر!