تعرف على برامجها بالفيديو : جامعة خضوري تواصل قبول الطلبة لخريجي الانجاز في فروع رام الله والخليل

بيت لحم/PNN/ اعلنت جامعة خضوري بفرعيها في محافظتي الخليل ورام الله عن الاستمرار بقبول الطلبة من الثانوية العامة خريجي الانجاز بحيث سيستمر قبول الطلبة في مختلف التخصصات حتى التاسع من الشهر الجاري.

وقالت الجامعة في اعلاناتها للطلبة انها تهنئهم بمناسبة النجاح وتؤكد مواصلتها لقبول طلباتهم للالتحاق بتخصصات الجامعة المختلفة في فرع رام الله حيث بامكان الطلبة الالتحاق في برامج البكالوريوس في تخصصات انظمة المعلومات المحاسبية والادارة التقنية و التصميم والفنون التطبيقية والتربية الرياضية و التربية التكنلوجية والعلوم المالية والمصرفية.

اما تخصصات الدبلوم التي يستطيع الطلبة الالتحاق بها فهي التربية الرياضية وتصميم الجرافيك والمحاسبة التقنية والتصميم الداخلي والديكور والادارة التقنية والتصوير السينمائي والتربية الموسيقية والمونتاج والفنون الجميلة والصوت وادارة واتمتة المكاتب وتصميم الازياء والبرمجيات وقواعد البيانات الى جانب تخصصات لغة الاشارة وتصميم وتطوير صفحات الويب وصيانة الاجهزة الذكية.

اما في فرع الخليل فقد اشارت الجامعة في اعلانها للطلبة ان بامكانهم مواصلة الالتحاق ببرامج الباكالوريوس في تكنولوجيا الاعلام وانظمة المعلومات والمحاسبة والتربية التكنولوجية والحوسبة التطبيقية والعلوم المالية والمصرفية محوسب والرياضيات التطبيقية.

اما تخصصات الدبلوم في فرع الخليل فيمكن للطلبة الالتحاق ببرامج تكنلوجيا الاعلام واتمتة المكاتب والتيميم الجرافيكي والبرامجيات وقواعد البيانات وتكنلوجيا وسائط متعددة وشبكات الحاسوب والمحاسبة التقنية والتصنيع الغذائي والادارة المالية والمصرفية وتقنيات الزراعة المحمية .

واشارت الجامعة الى انها الجامعة الحكومية الحريصة على مساعدة الطلبة واسنادهم وهي الجامعة الحكومية التقنية التي تقدم رزما من المنح والاعفاءات والاسناد للطلبة داعية الطلبة لزيارة موقع الجامعة www.ptuk.edu.ps  او الاتصال على هواتف الجامعة .

Print Friendly, PDF & Email