الشريط الاخباري

"الاعلام": دم عائلة دوابشة يُحاكم الاحتلال

نشر بتاريخ: 10-09-2017 | سياسة
News Main Image

رام الله/PNN- تابعت وزارة الإعلام ما نشره موقع "القناة السابعة الإسرائيلية"، على لسان وزير جيش الاحتلال السابق (موشيه يعلون)، التي قال فيها إن "دم عائلة دوابشة على أيدينا...."

وذكرت الوزارة بأن يعلون هو نفسه القائل قبل أقل من عامين "التحقيقات التي نفذها الجيش في أعقاب إحراق عائلة الدوابشة، خلصت إلى التعرف على قتلة العائلة، لكننا لا نستطيع محاكمتهم."!

وأكدت أن دم عائلة دوابشة ودماء أبناء شعبنا ليس سلعة يتنافس سياسيو دولة الاحتلال عليها في دوائرهم الحزبية، أو تصفية حساباتهم الداخلية، بل وثيقة إدانة يجب أن تقود كل المجرمين والواقفين خلفها لأروقة المحكمة الجنائية الدولية.

ودعت الامم المتحدة والمنظمات الحقوقية والانسانية في كل دول العالم إلى عدم المرور على تصريحات يعالون، والبناء عليها، فهي دليل دامغ على تورط إسرائيل في الدفاع عن القتلة، وتوفير الحماية لهم، ومنحهم "العفو" حتى من محاكمة صورية!

ورأت الوزارة في تصريحات يعالون "غير المندهش" من قطع أشجار الزيتون، وحرق المساجد والكنائس، وتصفية عائلة دوابشة بدم بارد، شهادة على تبادل الأدوار في دولة الاحتلال وبين سياسييه.

وجددت التأكيد على أن من يتباكى على الجرائم الوحشية ضد أبناء شعبنا، عليه الاعتراف بمسؤوليته "الأخلاقية" و"القانونية" عن أوامر القتل والتصفية ضد أبناء شعبنا، وإطلاق يد المستعمرين للفتك والعدوان.

شارك هذا الخبر!