الشريط الاخباري

تقرير: اسرائيلي: فتح التي يتراسها ابو مازن تكرم ثلاثة شهداء من الجهاد الاسلامي بغزة 

نشر بتاريخ: 11-09-2017 | قالت اسرائيل , PNN مختارات
News Main Image

بيت لحم/PNN/ نشرت القناة السابعة في تلفزيون اسرائيل صباح اليوم الاثنين تقرير قالت فيه ان حركة فتح التي يتزعمها الرئيس الفلسطيني تعطي منح وتكريم لثلاثة من نشطاء الجهاد الاسلامي في قطاع غزة.

وبحسب التقرير فان التكريم والدعم الذي قدمه عضو اللجنة المركزية لحركة فتح احمد حلس خلال زيارته لعائلة الدحدوح والالتقاء بوالدة الشهداء الثلاثة وهي ام ابراهيم الدحدوح يمثل رسالة واضحة بان الرئيس الفلسطيني يدعم المنظمات الارهابية على حد وصف التقرير ويظهر حقيقة الرئيس الفلسطيني وحقيقته.

واشار التقرير الى ان الثلاثة من عائلة الدحدوح قتلوا خلال عمليات تفجيرية ومواجهات مع اسرائيل بين عامي 2004 و 2006 وهم من اعضاء حركة الجهاد الاسلامي المتشددة مدعيا ان حلس قدم هدايا وكرم والدة الشهداء الثلاثة وهو ما يعكس حقيقة حركة فتح وقادتها .

وقالت ان حلس اكد ان عائلة الدحدوح ونضالها جزء من الثورة الفلسطينية مؤكدا على متانة العلاقة بين حركة فتح والجهاد الاسلامي فيما شكرت عائلة الدحدوح وممثلي قيادة حركة الجهاد الفلسطيني بغزة حلس وحركة فتح على اللفتة مؤكدين ان النضال الفلسطيني واحد.

واكد التقرير الاسرائيلي ان الزيارة وما صدر عنها تعكس حقيقة الرئيس الفلسطيني وحركة فتح مدعيا انها جزء من ما اسماه التقرير الارهاب الفلسطيني.

شارك هذا الخبر!