الرابطة الاسلامية تطلق حملة الوفاء للأسرى بالوسطى

غزة/PNN- أطلقت الرابطة الاسلامية الاطار الطلابي لحركة الجهاد الاسلامي حملة فعاليات تضامناً في المنطقة الوسطى وذلك مع الأسرى المرضى والأسير خضر عدنان بعنوان الوفاء للأسري وتشمل هذه الحملة تنظيم سلسلة من الأنشطة والفعاليات الطلابية منها وقفات طلابية وعروض كشقية ومسيرات وتوزيع ملصقات وصور للأسرى المرضى وصور خضر عدنان.

وأكد يوسف خطاب منسق ملف المساجد بالوسطى أن الفعاليات التي اطلقتها الرابطة تضمنت عروض كشفية ومسيرة ووقفات طلابية تضامنية مع الاسرى المرضى داخل السجون ومع الاسير المضرب عن الطعام لمدة 30 يوما الاسير خضر عدنان رفع خلالها المشاركين صور للأسرى ولافتات تدين الهجوم الاجرامي من قبل قوت الاحتلال على الاسرى.

وأدان خطاب في كلمته الصمت العربي الرهيب وعدم التحرك الشعبي الواسع وتحرك كافة مؤسسات المجتمع الدولي وحقوق الانسان لانقاذ حياة الاسرى المرضى والمضربين عن الطعام اللذين يلاقون ابشع انواع الجريمة والتعامل من قبل السجان.

وأشار خطاب الى ان حياة الأسير خضر عدنان والأسير يسرى المصري غالية علينا ويجب الدفاع عنهم والتضامن معهم لنيل حقوقهم المشروعة وهي العلاج والحرية مبينا أن هدف هذه الحملة هي إبراز قضية الأسرى وقضية الشيخ عدنان على وجه الخصوص عبر وسائل الإعلام والضغط على كل المعنيين من اجل إطلاق سراحه من سجون الاحتلال.

وفي نفس السياق نظمت الرابطة الاسلامية بطولة ” كلنا خضر عدنان ” الكروية في مخيم النصيرات وذلك عى ملعب الشهيد خالد الخطيب وبمشاركة 8 فرق في البطولة حيث تم تكريم الفرق الفائزة وهي المركز الاول والثاني.

وأكد احمد عيسى منسق ملف الرياضية بالوسطى أن الرابطة نظمت هذه البطولة تضامنا مع الاسير الشيخ خضر عدنان ومع الاسرى المضربين عن الطعام كي نقف بجانبهم وتصل رسالة المحبة لهم وأننا نقف بجانبهم كي ينالوا حقوقهم ويتم الافراج عنهم بأسرع وقت.

Print Friendly