الشريط الاخباري

برعاية بنك فلسطين: المنتخب النسوي لخماسيات كرة القدم يُنهي استعداداته للمشاركة في الالعاب الآسيوية للصالات

نشر بتاريخ: 13-09-2017 | رياضة
News Main Image

القدس/PNN- أنهى منتخبنا النسوي لخماسي كرة القدم، تدريباته في صالة ماجد أسعد بالبيرة، في إطار تحضيراته قبيل المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة، والتي ستقام في عشق آباد، عاصمة تركمنستان، خلال الفترة من 16 إلى 27 سبتمبر/أيلول الجاري، حيث ستغادر بعثة المنتخب يوم غدٍ الأربعاء، إلى تركمنستان.

وتضم بعثة منتخبنا النسوي المشاركة في هذه البطولة، برعاية من بنك فلسطين، كلاً من: المدير الفني عنان وليد، والمدير الإداري مادلين أبو حطب، ومساعد المدرب رماح باسل، في حين ضمت قائمة اللاعبات: نتالي شاهين، حنين ناصر، إسراء الزبون، ديما سعيد، تالين حلته، تيماء قطامش، سجى كناعنة، والحارسة رزان قزحة.

وركز الجهاز الفني خلال التدريبات التي أقيمت خلال الفترة الماضية على رفع منسوب اللياقة البدنية وتمارين التحمل والقوة، وكيفية تأقلم اللاعبات على أرضية الصالة، بالإضافة إلى التركيز على الجانب التكتيكي والخططي.

وأوضح وليد أن اللعب في الصالات يحتاج إلى مستوى عالٍ من اللياقة البدنية كونها تعتمد على الحركة المستمرة، مضيفاً أن مستوى لاعبات منتخبنا جيد ولكنه بحاجة إلى التدريب بشكل أكبر، خصوصاً في ظل انقطاع الدوري الخماسي، متمنياً تحقيق نتائج جيدة في هذه الدورة الألعاب الآسيوية.

بدورها قالت مادلين أبو حطب المدير الإداري لمنتخبنا إن التحضيرات تسير على أكمل وجه بمعدل تمرينين في الأسبوع، مؤكدةً أن لاعبات منتخبنا يتطلعن من خلال مشاركتهن في دورة الألعاب الآسيوية للصالات إلى تحقيق نتائج إيجابية وتشريف الكرة الفلسطينية.

يشار إلى أن فلسطين تشارك في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة بوفد مُكون من 36 لاعباً ولاعبة يمثلون ست ألعاب رياضية وهي: المصارعة، رفع الأثقال، التايكواندو، السباحة، وألعاب القوى بالإضافة إلى خماسيات كرة القدم.

[gallery link="file" size="full" ids="257672,257673,257674,257675,257676"]

شارك هذا الخبر!